أكرم القصاص

لوثار ماتيوس: ناجلسمان سيقود بايرن ميونخ وفليك سيرحل للمنتخب الألماني

الأحد، 18 أبريل 2021 08:25 م
لوثار ماتيوس: ناجلسمان سيقود بايرن ميونخ وفليك سيرحل للمنتخب الألماني ناجلسمان - مدرب لايبزيج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوثار ​ماتيوس، نجم بايرن ميونخ الألماني​، أن لديه قناعة تامة بأن جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لفريق ​لايبزيج​، سيحل محل هاينز فليك مدرب الفريق البافاري، الذي أعلن رغبته في الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي في بادرة لتوليه مسئولية الإدارة الفنية للمنتخب الألماني​.

وقال لوثار ماتيوس، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "رأيي هو فليك إلى المنتخب الألماني، وناجلسمان إلى بايرن ميونخ وجيسي مارسش إلى لايبزيج".

وأضاف: "بالطبع، لم يتحدث بايرن مع جوليان ناجلسمان مباشرة، لكنه بدأ المحادثة مع وكلائه، وما زلت أدعم ذلك اليوم، أنا مقتنع بأنه سيخلف هاينز فليك أنه يريد اتخاذ الخطوة التالية".

يذكر أن فليك كان قد أعلن أنه يريد الرحيل عن العملاق البافاري في نهاية الموسم.

يأتي ذلك قبل أيام من تأكيد جوليان ناجلسمان عدم وجود مفاوضات مع نادي بايرن ميونخ الألماني أو مسئوليه، سواء من خلاله أو وكلائه خلال الفترة الحالية، لتولي القيادة الفنية لنادي بايرن ميونخ مطلع الموسم المقبل.
 
وقال مدرب لايبزيج في تصريحات صحفية سابقا، إنه لا توجد مفاوضات مع نادي بايرن ميونخ، ولم تكن هناك في السابق أية مفاوضات.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة بيلد الألمانية أن المفاوضات بين نادي بايرن ميونخ والمدرب ناجلسمان كانت عبر وسطاء ووكلاء يعملون مع المدرب الشهير.
 
وأضاف: "بالطبع، هذا ينطبق أيضا على وكلائي.. إنهم ليسوا أحرارا ولكنهم يفعلون أشياء أنا أحددها، لذلك، لم تكن هناك مفاوضات أيضا".
 
وتابع: "قلت كثيرا إن هناك الكثير من التطورات في كرة القدم التي لا يمكنك توقعها.. لن أبدأ مطلقا معركة عامة عبر وسائل الإعلام لأضع نفسي فى موقف الدفاع عن أي شيء، يجب أن تكون المفاوضات دائما مناسبة للطرفين، ولكن لا توجد كذلك أي مفاوضات مع لايبزيج".

وأعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، رحيله عن تدريب البافاري في نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب فوز البايرن على مضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "فوكسفاجن أرينا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة