حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 18/4/2021

الأحد، 18 أبريل 2021 09:32 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 18/4/2021 الاهلي والزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 18 أبريل 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها: اتحاد الكرة: نقل مباراة القمة بـ15 كاميرا للحد من أخطاء الـvar، والشحات وأفشة وشريف فى هجوم الأهلى أمام الزمالك بمباراة القمة، وشيكابالا ومروان حمدى فى هجوم الزمالك أمام الأهلى بالقمة 121، ووزير الرياضة يتعرض لحادث سير أثناء توجهه للبحيرة.

الشحات وقفشة وشريف فى هجوم الأهلى أمام الزمالك بمباراة القمة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

الزمالك يهزم بطل كينيا 0/3 فى أول مواجهات بطولة أفريقيا للطائرة

فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى محمد اللقانى، على نظيره جى أس يو الكينى، بنتيجة 3 /0 فى إطار أولى مواجهات بطولة أفريقيا للأندية المقامة بتونس.

حكام قمة الزمالك والأهلي قبل انطلاق المباراة: هنشرف التحكيم المصرى.. فيديو

أكد محمود البنا، حكم مباراة قمة الزمالك والأهلي المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، أن هناك استعدادت كبيرة لطاقم حكام المباراة.

شيكابالا ومروان حمدى فى هجوم الزمالك أمام الأهلى بالقمة 121

أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلى فى مباراة القمة 121 التى ستقام فى التاسعة والنصف مساء اليوم.

اتحاد الكرة: نقل مباراة القمة بـ15 كاميرا للحد من أخطاء الـvar

كشف مسئولو اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، عن أنه تم الاتفاق مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون على نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة بـ15 كاميرا بدل من 6 كاميرات كما هو الحال فى باقى مباريات الدورى.

موسيماني يستعين بـ طاهر لتعويض أجايى

ينوى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، الاعتماد على طاهر محمد طاهر لاعب الفريق فى مركز الجناح الأيسر لتعويض أجايى الغائب بسبب الإصابة. ويفضل موسيمانى الاعتماد على طاهر محمد طاهر فى هذا المركز، بدلاً من محمود عبد المنعم كهربا، باعتبار أن الأخير غير جاهز فنيا، بعدما غاب عدة أسابيع عن المباريات للإيقاف على خلفية أزمته مع موسيمانى فى مارس الماضى وإيقافه شهرا وتغريمه 200 ألف جنيه.

يخوض فريق الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى مرانه اليومى قبل الإفطار لمتابعة قمة الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولى والمؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري فيما يتدرب الإنتاج يوميًا عقب الإفطار بثلاث ساعات، ويأتى تغيير موعد المران ليستطيع كشرى مراقبة أداء الزمالك فى الكلاسيكو لدراسة الفريق الأبيض للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته.

وزير الرياضة يتعرض لحادث سير أثناء توجهه للبحيرة

تعرض أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لحادث بسيارته خلال توجهه إلى البحيرة لمتابعة سير العمل فى الأندية ومراكز الشباب ضمن متابعته وزياراته للمنشآت الرياضية.

توّج المصرى عبد الله أنيس عبد اللطيف بالمركز الأول فى بطولة أمريكا المفتوحة لكمال الأجسام واللياقة البدنية التى أقيمت مؤخراً فى الولايات المتحدة الأمريكية. وجاء تتويج البطل المصري بهذا الإنجاز الكبير وسط منافسة شرسة مع أكثر من 130 مشاركا من جميع دول العالم وولايات مختلفة في أمريكا.

الطلائع يخوض 3 مباريات ودية استعداداً لمواجهة أسوان بالدوري

استقر الجهاز الفنى لطلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، على خوض ثلاث مباريات ودية تبدأ بمواجهة الشمس فى 22 أبريل الجارى، ثم الإنتاج الحربى فى 23 من نفس الشهر، وتختتم الوديات بمواجهة القناة فى 24 من أبريل استعداداً لمواجهة أسوان المقرر لها الأول من مايو المقبل بالجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى التاسعة والنصف مساءً، ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود مدافعه أحمد علاء المعار من الأهلى فى مباراة أسوان وذلك بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب علاء عن مواجهة المصرى البورسعيدى بكأس مصر بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة الجونة.

كشف حمادة عبد البارى، مدير فريق كرة اليد بنادى الزمالك، عن إرسال اتحاد اليد خطاباً إلى نادى الزمالك يفيد بعدم السماح للاعب حسن وليد قداح بالمشاركة فى المباريات قبل العرض على طبيب المنتخب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة