الأهلى يحسم القمة 121 فى ليلة رمضانية رائعة.. محمد شريف يبدع بثنائية.. على لطفى يبطل هجمات الزمالك ويتصدى لركلة جزاء.. شيكابالا وهدف العادة.. وتبديلات كارتيرون تفشل فى إنقاذ الأبيض.. فيديو وصور

الأحد، 18 أبريل 2021 11:40 م
الأهلى يحسم القمة 121 فى ليلة رمضانية رائعة.. محمد شريف يبدع بثنائية.. على لطفى يبطل هجمات الزمالك ويتصدى لركلة جزاء.. شيكابالا وهدف العادة.. وتبديلات كارتيرون تفشل فى إنقاذ الأبيض.. فيديو وصور محمد شريف
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم النادى الأهلى القمة 121 لصالحه أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولى، فى إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدورى.

سجل هدفى الأهلى محمد شريف فى الدقيقتين 21 و35، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا فى الدقيقة 31 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 30 نقطة ليحتل المركز الثانى من 12 مباراة فقط فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 3 ولم يهزم حتى الآن، بينما توقف رصيد نادى الزمالك عند 33 نقطة فى صدارة ترتيب جدول الدورى برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، فاز فى 10 مواجهات وتعادل فى 3 وسقط فى مباراتين.

تألق محمد شريف

 

شهدت المباراة تألقا كبيرا من محمد شريف مهاجم الأهلى الذى نجح فى تسجيل ثنائية فى أول مبارياته مع الأهلى أمام الزمالك، واستحق أن يكون نجم المباراة الأول بعدما سجل هدفين متنوعين، الأول بعدما تحرك فى المساحة الخالية من مدافعى الزمالك وسدد قوية فى الزاوية الضيقة لم يستطع أن يتعامل معها جنش.

والهدف الثانى جاء من استغلاله لخطأ فى التمرير من أوباما ليسدد كرة لا تصد ولا ترد من خارج المنطقة معلنا تقدم الأهلى بهدفين.

هدف معتاد
 

نجح محمود عبدالرازق شيكابالا فى تسجيل هدف معتاد له من نفس طريقة هدفه فى الأهلى فى نهائى القرن، بعدما استلم الكرة فى الجانب الأيمن ليسددها فى أقصى الزاوية البعيدة، قبل أن يغادر المباراة بين الشوطين للإصابة.

تبديلات كارتيرون
 

تدخل كارتيرون بين شوطى المباراة بعدما سيطر الأهلى على مجريات الشوط الأول بالكامل، ودفع بأحمد سيد زيزو وسيف الجزيرى بدلا من مروان حمدى وشيكابالا، وبالفعل سيطر الزمالك على معظم الشوط الثانى وأتيحت له الفرص للتعديل بعدما نجح سيف الجزيرى من الحصول على ركلة جزاء ولكن يهدرها محمود علاء.

تألق على لطفى
 

قدم على لطفى حارس الأهلى مباراة قوية جدا بعدما شارك بدلا من محمد الشناوى المصاب بفيروس كورونا، وأعلن أنه يستحق فرصة مع الأحمر بعدما تصدى ببراعة لركلة جزاء من محمود علاء ببراعة، وعاد مرة أخرى ولكن فى الدقيقة 93 ويتألق ويمنع محمود علاء أيضا من تعديل النتيجة من رأسية رائعة ليتصدى حارس الأهلى من على خط الجون.

 

وجاء تشكيل الأهلى كالتالي:
 

 حراسة المرمى: على لطفي.

 خط الدفاع: بدر بانون ورامى ربيعة وأحمد بيكهام وأيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وقفشة وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

وضم تشكيل الزمالك كلاً من..
 

محمود جنش فى حراسة المرمى

فى الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - محمود الونش - حازم امام

فى الوسط: طارق حامد - فرجانى ساسى - أشرف بن شرقى - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا

فى الهجوم: مروان حمدي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة