هجمة مرتدة الحلقة 4.. أحمد عز ينجو من الموت ويقترب من أبو أيوب المصرى بعد فك شفرة زميله الراحل.. المخابرات المصرية تصل لإرهابيين مطلوبين فى العراق رغم إخفائهم.. وخلاف بين هشام سليم ونضال الشافعى بسبب سيف العربى

السبت، 17 أبريل 2021 01:19 ص
هجمة مرتدة الحلقة 4.. أحمد عز ينجو من الموت ويقترب من أبو أيوب المصرى بعد فك شفرة زميله الراحل.. المخابرات المصرية تصل لإرهابيين مطلوبين فى العراق رغم إخفائهم.. وخلاف بين هشام سليم ونضال الشافعى بسبب سيف العربى أحمد عز فى هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إثارة وتشويق شهدتهما الحلقة الرابعة من أحداث مسلسل "هجمة مرتدة"  للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والذى يذاع على قناة dmc في الساعة 10.45 مساء، حيث شهد العمل تطوراً كبيراً على صعيد الأحدث.

بدأت الأحداث من خلال سجن في بغداد وسؤال الضباط الأمريكيين فيه لوالد الشاب الذى فجر نفسه بسوق بغداد نهاية حلقة الأمس واستجوابه.

احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة2
أحمد عز بمسلسل هجمة مرتدة

ثم تطرق الأمر إلى القاهرة وإخبار الضابط رفعت المسيرى "هشام سليم" عما حدث وموت اثنين مصريين مع المخابرات المصرية إثر الانفجار، ووجود أحمد عز "سيف العربى" فى المستشفى، بعد ذلك انتقلت الأحداث إلى مستشفى الكاظمية في بغداد، الذى يتواجد فيها عز بعد إصابته، وتواصل ممرض مصري معه أخبره عبر شفرة بحديثهما أنه على علاقة بالمخابرات المصرية، ثم يحصل مشهد مؤثر من قبل أحمد عز، الذى أصر على دخول ثلاجة الموتى لرؤية زميليه وبكائه عليهما أثناء مشاهدتهما قبل سفرهما إلى القاهرة ليدفنا ببلدهما.

احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة
احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة

تطورت الحلقة بالنسبة لـ هند صبرى أيضاً "دينا"، وذلك بعدما أخبرت ضابط المخابرات المصرية الذى يلعب دوره نور محمود برغبة جبران مديرها في العمل معرفة الشباب الذى يتردد على المركز الإسلامي، وهو الأمر التي رفضت الانصياع له حتى لا يشك بأمرها، ورفضت لأنه ليس من صميم عملها.

المسجونين
المسجونين

ثم وصل الأمر بعد ذلك إلى استرجاع هند صبرى ذكرياتها مع الفنان أحمد عز، حيث تم الكشف للمرة الأولى عن علاقتهما الرومانسية معاً في القدم، وذلك بعدما سألت نور محمود عن أخبار المصريين المتواجديين في العراق، وعما إذا كان أصيب أحدهما ليخبرها بضرورة عدم التفكير في أي شيء سوى مهمتها قائلاً: "احنا تعبنا كتير على ما نزرعك هنا، مش عايزين أي حاجة تبوظ اللى بنعمله".

احمد عز مع هند صبرى
احمد عز مع هند صبرى

وشهدت الحلقة أيضاً خلافا وانقساما فى الرأى فى القاهرة ما بين الضابط أكرم "نضال الشافعى" وقائده رفعت المسيرى "هشام سليم"، وذلك بسبب إصرار أحمد عز "سيف العربى" على كشف شخصية أبو أيوب المصرى الذى تولى قيادة تنظيم القاعدة فى العراق.

ورأى نضال الشافعى أن ثقة سيف العربى فى نفسه وإحساسه بأنه يحقق إنجازا عظيما قد تهد المعبد بأكمله وتسبب مشاكل، فى حين رأى هشام سليم أن عليهم دعم سيف فى مهمته، خاصة أنهم تفصلهم خطوة على معرفة من هو أبو أيوب المصرى.

نضال الشافعى
نضال الشافعى

ورصدت أحداث الحلقة الوصول لمعلومات في غاية الأهمية من قبل أحمد عز "سيف العربى" بعد تمكنه من الحصول على صور من أحد السجون الأمريكية بالعراق وأرسلها لجهاز المخابرات فى القاهرة.

هشام سليم
هشام سليم

ورصدت الصور محمد زغلول عبد المحسن من كفر الشيخ والذى سافر إلى أفغانستان وظهر في العراق باسم أبو طلحة الكنانى، أما الثانى فيحمل اسم أبو عمر المهاجر سعودى الجنسية، وأهمية الشخصين تعود لاهتمام السلطات المصرية والسعودية بالوصول لهما بأى طريقة، ورغم ذلك لم يتم إخبارهم بتواجدهما.

وفى النهاية اختتمت أحداث مسلسل "هجمة مرتدة"، من بطولة النجمين أحمد عز وهند صبرى، والذى يذاع على قناة dmc في الساعة 10.45 مساء، بلقطة مثيرة، حيث ذهب أحمد عز "سيف العربى" إلى منزل زميله الشهيد "أسامة" وذلك في مغامرة منه ليتمكن من كشف الشفرة المكتوبة من قبل الراحل، وعلى إثرها قابل الشخص الذى وعد أسامة في الحلقة الثالثة من المسلسل بالمساعدة فى الكشف عن أبو أيوب المصرى مقابل عودته لمصر وبداية جديدة له.

 

الحلقة 4 هجمة مرتدة
الحلقة 4 هجمة مرتدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة