نجيب زاهى زركش.. يحيى الفخراني يواصل الإبداع في رمضان.. الدراما الاجتماعية والكوميديا تجذب المشاهدين.. ولغز البحث عن ابنه بالمسلسل يحير الجمهور.. فيديو وصور

السبت، 17 أبريل 2021 03:00 م
نجيب زاهى زركش.. يحيى الفخراني يواصل الإبداع في رمضان.. الدراما الاجتماعية والكوميديا تجذب المشاهدين.. ولغز البحث عن ابنه بالمسلسل يحير الجمهور.. فيديو وصور نجيب زاهى زركش
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم الكبير يحيى الفخرانى إبداعه الفني في مسلسله "نجيب زاهى زركش" الذى يعرض في الموسم الرمضانى الحالي، وبعد عرض 4 حلقات من المسلسل وجد الجمهور عملاً دراميًا اجتماعيًا يحتوى على عناصر النجاح متكاملة، بدءًا من قصة العمل والأبطال المشاركين والإخراج الذى أظهر العمل في صورة ممتعة للمتابعين.

وتعد عودة النجم يحيى الفخرانى هذا العام بعد غياب عن الموسم الدرامى في رمضان الماضى بمسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى يسجل التعاون الخامس الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيًا ناجحًا خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.

وشهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل نجيب زاهي زركش قيام يحيى الفخراني "نجيب زاهي زركش" بالحصول على عينات من أولاد زوجته شفيقة "هالة فاخر"، وذلك لتحليلها وبيان من هو ابنه منهم من خلال تحليل الـ DNA، حيث جمع الثلاثة وحصل على عينة شعر وأضافر ولعاب من الفم ليقوم بفحصها والتعرف على ابنه الوحيد من زوجته الراحلة شفيفة - هالة فاخر، لكن نجيب زاهي زركش غضب وألقى العينات في وجه الطبيب بعدما طلب منه إجراء تحليل DNA منه أيضًا.
 
 
وشهدت الحلقة 4 من مسلسل نجيب زاهي زركش، انتحال يحيي الفخراني لشخصية سائقه "طريف" وذلك عندما طلب شاب الزواج من ابنة شقيقة نجيب زاهي زركش، حيث جلس معه على القهوة التي يجلس عليها طريف خادم القصر وكشف له عن حالته المادية المتدهورة وذلك ليتبين إذا كان هذا الشاب يحب ابنة شقيقته بالفعل أم أنه طامع في مالها، وكانت النتيجة أن الشاب رفض طلب الزواج منها وانصرف إلا أن نجيب زاهي زركش كشف له عن المقلب في النهاية رافضا زواجه من ابنة شقيقته.
 
4f6928e7-40c0-4866-88d3-eb59c933aeee
 
مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم الكبير يحيى الفخرانى يعرض على شاشة dmc فى الساعة 9:00 مساء، ويعاد فى الساعة 5:00 صباحاً والساعة 1:00 صباحًا.
 
مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.
 
ويعود يحيى الفخرانى بمسلسل "نجيب زاهى زركش" إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "بالحجم العائلى" عام 2018.
 

d0ff3db4-5edd-4c05-a2fc-f88d64c3361f
 

5d3f389d-cb2a-4f3e-9002-1e2f07ba9975
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة