ترتيب الدوري الإنجليزي عقب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام

السبت، 17 أبريل 2021 07:45 م
ترتيب الدوري الإنجليزي عقب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام مانشستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض فريق وست هام يونايتد فرصة الارتقاء للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن لقاءات الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عقب الخسارة عند النقطة 55 محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل للنقطة 35 محتلا المركز الـ 15.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وذلك قبل أن يخوض مواجهة مضيفه أستون فيلا، والتي تأجلت للأربعاء المقبل، نظرا لخوض السيتي مباراة تشيلسي في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ولكنه لعب مباراة أقل من السيتى، وذلك قبل أن يستضيف منافسه بيرنلي مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، قبل أن يواجه نظيره وست بروميتش ألبيون الخميس المقبل في ختام الجولة، نظرا لخوضه لقاء ساوثهامبتون مساء الأحد في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

فريق وست هام يونايتد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بعد الخسارة بنتيجة 3-2 أمام نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "سانت جيمس بارك".

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، قبل أن يلتقي مع ضيفه برايتون مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، بفارق نقطتين عن فريق ليفربول الذي يحتل المركز السادس برصيد 52 نقطة، قبل لقاء ليدز يونايتد مساء الإثنين.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة