بايرن ميونخ ضيفا على فولفسبورج فى قمة الدوري الألماني

السبت، 17 أبريل 2021 07:30 ص
بايرن ميونخ ضيفا على فولفسبورج فى قمة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلاً على مضيفه فولفسبورج في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، في المباراة التي تقام على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسع والعشرون من مسابقة الدوري الألماني لموسم 2020-21.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة ويبتعد عن الوصيف لايبزيج بفارق 5 نقاط، وذلك بعد التعادل أمام يونيون برلين بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ويدخل النادي البافاري هذا اللقاء وعينه تتجه صوب البقاء في القمة وانتزاع الفوز من أنياب الخصم.

وفي نفس السياق، يتواجد فولفسبورج في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، عقب الهزيمة على يد آينتراخت فرانكفورت برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الماضية.

يتطلع فولفسبورج إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، فهو يطمح في تحقيق الفوز من أجل التعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار وتجنب الخروج منه بأي طريقة.

من جانبه تحدث هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ عن اللقاء وقال: لديهم مدرب رائع للغاية وفريق جيد جدًا، دائمًا ما يضعون الضغط على أي منافس يواجهونه، وهم رائعون في الكرات الثابتة والعرضية، من المحتمل أن يلعبوا في دوري الأبطال الموسم القادم".

وعن السباق نحو اللقب علق قائلا: "بالتأكيد نحن نضع كامل تركيزنا على البطولة، مازالت هناك 6 مباريات لنلبعها و18 نقطة لنحصدها، لا يمكننا التوقف الآن، الفريق بحاجة إلى استكمال المشوار وإثبات العقلية التي طالما كانت موجودة كما نفعل دائمًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة