أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. التشكيل الرسمى لنهائي كأس ملك إسبانيا

السبت، 17 أبريل 2021 08:43 م
أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. التشكيل الرسمى لنهائي كأس ملك إسبانيا برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، ومارسيلينو جارسيا مدرب أتليتك بيلباو، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية بين الفريقين والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس ملك إسبانيا.

تشكيل برشلونة ضد أتليتك بيلباو

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، مينجويزا، لينجليه

خط الوسط: ديست، ألبا، دى يونج، بوسكيتس

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، بيدرى

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

فيما جاء تشكيل أتلتيك بيلباو ضد برشلونة كالتالي:

تشكيل أتلتيك بيلباو
تشكيل أتلتيك بيلباو

 

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

وتأهل برشلونة للمباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية، حيث حقق الفريق الكتالونى ريمونتادا رائعة بالفوز في مباراة العودة بنتيجة 3-0 بعد خسارة مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويسعى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، للتتويج بأول ألقاب مع الفريق الكتالونى هذا الموسم، بعد خروجه من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وهزيمته في الكلاسيكو ضد ريال مدريد التي صعبت مهمة الفريق أكثر في التتويج بلقب الدوري الإسباني بالموسم الجارى.

ويغرد برشلونة منفردا بصدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس ملك إسبانيا برصيد 30 لقبا، يليه أتلتيك بلباو برصيد 23 لقبا ثم يأتي ريال مدريد ثالثا برصيد 19 لقبا.

ونجح أتلتيك بيلباو في التأهل على حساب نظيره ليفانتي في نصف نهائي بطولة كأس الملك بعدما فاز الفريق الباسكي بمجموع المباراتين 3-2.

وخسر الفريق الباسكي مطلع أبريل الحالي لقب النسخة الماضية من كأس ملك إسبانيا، بعدما سقط في النهائي أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد، ليتوج الأخير بلقب البطولة، التي تأجلت مباراتها النهائية لنحو عام.

وتعد موقعة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة هي المباراة النهائية الأكثر تكراراً في تاريخ كأس ملك إسبانيا برصيد 10 مرات، متجاوزة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد 9 مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة