خالد صلاح

منى زكى تبرز مشقة الغربة فى "لعبة نيوتن".. الفنانة تبدع فى تقديم شخصيتها وتبكيهم بعد طردها في شوارع أمريكا.. وتبث لهم حالة من التوتر.. وتضفى حالة من البهجة بكوميديا الموقف ونطقها للإنجليزية

السبت، 17 أبريل 2021 10:41 ص
منى زكى تبرز مشقة الغربة فى "لعبة نيوتن".. الفنانة تبدع فى تقديم شخصيتها وتبكيهم بعد طردها في شوارع أمريكا.. وتبث لهم حالة من التوتر.. وتضفى حالة من البهجة بكوميديا الموقف ونطقها للإنجليزية منى زكى
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر النجمة منى زكى من أهم نجمات جيلها بل هي رائدة من رائدات الفن المصرى، ودائما تحب اختيار أدوارها من حيث القضايا الهامة والشائكة التي لها أهداف ورسائل هامة، ما بين قضايا المرأة التي تعتبر ضمن اهتماماتها أو من خلال القضايا الاجتماعية والعالقة بحياة المواطنين، ومحاولة إيجاد حلولا لهذه القضايا والأزمات التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص في حياتهم الطبيعية.

بكاء منى زكى
بكاء منى زكى

سلطت النجمة منى زكى الضوء على بث القوة داخل كل امرأة مصرية في مواجهة أي ظروف تتعرض لها حتى وان كانت وحيدة وبعيدة عن زوجها أو أهلها وإن كان ذلك في بلد أخرى، وذلك من خلال دورها في مسلسل "لعبة نيوتن"، التي تخوض به السباق الرمضانى والتي استطاعت أن تجذب قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق الدراما لمتابعة هذا العمل الذى يحمل اطبع التشويق والأثارة من خلال طرح العديد من القضايا.

توتر منى زكى
توتر منى زكى

النجمة منى زكى أتقنت ببراعة في أداء شخصية "هنا" التي تجسدها في مسلسل "لعبة نيوتن" بكل حذافيرها حيث أبرزت مشقة الغربة لأى شخص يمكن أن يسافر دون أن يكون له علاقات او معارف أو أشخاص يمكن الاستناد عليهم، وبنفس الوقت أن تحافظ على نفسها دون أن يمسسها شخص، كما أنها وبأداء بسيط وسلسل استطاعت أن تكسب تعاطف المشاهدين وتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى من خلال مشهد طردها من غرفتها والاستيلاء على أموالها مما دفع الكثير إلى البكاء من أجلها ظننا منهم بأنه مشهد حقيقى وذلك لبراعتها في اتقان الشخصية بتعابير وجهها وبكائها في شوارع أمريكا بعد أن أصبحت بلا مأوى وعدم حوذتها على أية أموال.

منى زكى من مسلسل علبة نيوتن
منى زكى من مسلسل علبة نيوتن

لم تجعل النجمة منى زكى المشاهدين في وضع البكاء والتوتر والارهاق التي تبثه من خلال أداء شخصيتها الصعبة من حيث اتقان تعابير الوجه بالأحاسيس المطلوبة في هذا الموقف، ولكنها أضفت حالة من البهجة والابتسامة على وجوه المشاهدين من خلال كوميديا الموقف في بعض الأوقات مثل عادة المصريين في الضحك حتى وقت الضيق، كما إن النجمة منى زكى استخدمت اللغة الإنجليزية بطريقة "ركيكة" وهو ما يناسب الشخصية بشكل كبير حيث يجب أن تستخدم اللغة ولكن دون احتراف رغم أن منى زكى في الواقع تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة شديدة.

منى زكى فى لعبة نيوتن
منى زكى فى لعبة نيوتن

رسالة هامة حملتها النجمة منى زكى من خلال استنجادها بالسائق المصرى الذى يعيش بأمريكا رغم تخليه عنها في وقت سابق، وتحفيزه على الوقوف بجوارها ببعض الكلمات التي تبث فيه الإنسانية، وبنفس الوقت تحاول الحفاظ على نفسها دون أن يمسكها حتى أن استقلت الدراجة البخارية خلفة بعد ان وضعت بينها وبينه شنطة السفر الخاصة بها.

النجمة منى زكى
النجمة منى زكى

تدور قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهنا، الذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

منى زكى
منى زكى

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة