صدمة لكل أهلاوى قبل القمة..تأكد غياب الشناوى عن مواجهة الزمالك بسبب كورونا"فيديو"

السبت، 17 أبريل 2021 04:39 م
صدمة لكل أهلاوى قبل القمة..تأكد غياب الشناوى عن مواجهة الزمالك بسبب كورونا"فيديو" رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة لتأكد غياب محمد الشناوى عن صفوف النادى الأهلى في مواجهة مباراة القمة غدًا امام الزمالك بالدورى الممتاز، وذلك بعد إيجابية مسحته بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتأكد غياب محمد الشناوي حارس الأهلي عن مباراة الزمالك المقرر لها غدا الأحد، في الدوري الممتاز.

وأجرى محمد الشناوي مسحة أخيرة خلال الساعات الماضية جاءت نتيجتها "إيجابية" ليتأكد غيابه عن اللقاء المرتقب في قمة الكرة المصرية.

رغدة بكر3
رغدة بكر

ورغم أن حالة محمد الشناوي جيدة ولا يعاني من أعراض كورونا، إلا أن نتيجة جميع المسحات التى أجراها خلال الساعات الماضية جاءت إيجابية، ليتأكد غياب الحارس المتميز عن قمة الكرة المصرية غداً.

كما كان كشف الدكتور محمد شوقي رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن محمد الشناوي لا يعاني من أية أعراض كورونا ويوجد تفاؤل من إمكانية تحول العينة من إيجابية إلى سلبية، وقد يلحق بقائمة مباراة فريقه في موقعة القمة.

ويعد هذا الخبر بمثابة صدمة على الجهاز الفني لأن يُعد غياب محمد الشناوى عن الأهلى خسارة كبيرة باعتباره أحد أهم نقاط القوة فى الفريق  لذا   قرر مسئولو النادى إجراء أكثر من مسحة له تحسباً لظهور المسحة الأخيرة سلبية وبالتالى ينضم لقئمة الفريق فى مباراة القمة، ولكن  حسم الامر وتأكد غيابه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة