أكرم القصاص

ديلى ميل ترشح محمد صلاح و7 لاعبين لجائزة الأفضل بالدورى الإنجليزى 2021

السبت، 17 أبريل 2021 02:07 م
ديلى ميل ترشح محمد صلاح و7 لاعبين لجائزة الأفضل بالدورى الإنجليزى 2021 محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشحت صحيفة إنجليزية 8 لاعبين للفوز بجائزة أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى عن موسم 2021 وسوف يتم الإعلان عن القائمة المرشحة أواخر أبريل الجارى من خلال رابطة أندية الدورى الإنجليزى.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إنه عادة ما تجرى رابطة الأندية الإنجليزية القائمة فى نهاية شهر أبريل لطرحها للتصويت واستطلاع الآراء للإعلان عن الفائز فى نهاية الموسم. وأشارت الصحيفة إلى أن القائمة لن تخرج عن تواجد عدد من اللاعبين على رأسهم الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، وكيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى، وهارى كين لاعب توتنهام، وإلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي، وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وروبن دياز لاعب مانشستر سيتى.

وقالت الصحيفة عن محمد صلاح، "إنه فاز بالجائزة بعد مشاركته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول فى 2018 ويبدو أنه مرشح حقيقى لرفعها مرة أخرى هذا العام".

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من معاناة ليفربول وتأخر صلاح عن كين في جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى، إلا أن سرعته وقوته وإنهائه المخيف أحد أكثر اللاعبين جذبًا للأنظار هذا الموسم.
 
كما أشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح سجل في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز في خمس مناسبات حتى الآن هذا الموسم - عندما يكون في حالة مزاجية لا يوجد دفاع يمكنه إيقافه، وأثبت اللاعب المصري أنه لاعب كبير منتظم ، حيث سجل هدفين ضد مانشستر سيتي هذا الموسم وأيضًا ضد غريمه اللندني أرسنال وتوتنهام ووست هام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة