"تدعى لمين يا كابتن؟".. هشام زكريا: أتمنى تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية

السبت، 17 أبريل 2021 06:00 م
"تدعى لمين يا كابتن؟".. هشام زكريا: أتمنى تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية محمد صلاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تدعى لمين يا كابتن؟".. فقرة يومية يقدمها اليوم السابع خلال أيام شهر رمضان الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التى يتمنون أن تستجاب فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة خامس أيام شهر رمضان كانت من نصيب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى، وتمنى هشام زكريا المدير الفني الأسبق للجونة تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية وابتعاد شر الإصابات عنه فضلا عن تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

هشام زكريا من المدربين المصريين القلائل الذين تولوا تدريب أندية أوروبية مع نادى تيرن أوت البلجيكي، كما حقق الصعود للدوري المصري الممتاز مع وادي دجلة والجونة مدربا، وكلاعب مع ثلاثة أندية وهى نسيج حلوان ومنتخب السويس والكروم.

من جهته حرص النجم المصرى محمد صلاح على الاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، حيث قام بتعليق زينة رمضان، مهنئًا الجميع بحلول الشهر الفضيل ونشر صلاح، صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وفى الخلفية زينة رمضان، صحبها يتعليق: "أتمنى لكل شخص رمضان مبارك".

محمد صلاح
محمد صلاح

وكان النجم محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى، حرص على دعم وعلى مواساة صديقه محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزى، وتوجيه رسالة دعم له بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، التى تعرض لها خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة