أكرم القصاص - علا الشافعي

لعبة نيوتن.. منى زكى تقدم أداء استثنائيا فى موسم رمضان 2021.. تتقن دور الست المصرية الأصيلة.. والصورة الإخراجية والموسيقى التصويرية تبهر المشاهدين فى وجبة درامية دسمة

الجمعة، 16 أبريل 2021 04:00 م
لعبة نيوتن.. منى زكى تقدم أداء استثنائيا فى موسم رمضان 2021.. تتقن دور الست المصرية الأصيلة.. والصورة الإخراجية والموسيقى التصويرية تبهر المشاهدين فى وجبة درامية دسمة مسلسل لعبة نيوتن
كتب عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النجمة منى زكى نجاحها بعد تألقها فى مسلسل "لعبة نيوتن" الذى خطف أنظار مشاهدى الدراما منذ عرض الحلقة الأولى فى سباق المارثون الرمضانى 2021، إذ انجذب المشاهد للعمل بسبب عنصر التشويق والإثارة منذ عرض المشاهد الأولى فضلا عن أداء نجوم العمل وأيضا الموسيقى التصويرية لتامر كروان وعدسة المخرج تامر محسن الذى يقدم صورة فنية رائعة تخطف الأنظار وكدرات بصورة سينمائية.

لعبة نيوتن (2)
 
وتقدم منى زكى شخصية "هنا" الفتاة التى تريد تحقيق حلمها بإنجاب ابنها بأمريكا لكنها تصطدم بالواقع بعدما تصل وتتعامل مع مجتمع غريب عنها وعالم جديد لم تكن تتخيل التواصل معه، فتعيش الشخصية فى توتر وقلق دائمين بسبب صعوبة الموقف الذى تعيشه.

لعبة نيوتن (3)

وكانت للموسيقى التصويرية فى المسلسل التى وضعها الموسيقار تامر كروان دور كبير فى حبس الأنفاس ولفت الانتباه لخطورة المواقف التى تتعرض لها بطلة العمل، بالإضافة لعدسة المخرج تامر محسن الذى قدم عملا متكاملا من ناحية الصورة الجمالية التي تخطف الأنظار وتجعلك مشدوها من روعة المناظر التصويرية.

لعبة نيوتن (4)

وتجسد النجمة منى زكى خلال أحداث المسلسل شخصية "هنا" التى تسعى للسفر إلى أمريكا مع زوجها حازم، اللذين يخططان فى سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضى الأمريكية، لكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

لعبة نيوتن (1)

وتعود النجمة منى زكى بهذا العمل إلى دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدمت آخر أعمالها "أفراح القبة"، والذى جسدت خلاله دور فتاة تدعى تحية وتحيط بها العديد من الأمور الاجتماعية والرومانسية، وهو ما يثبت قدرتها العالية في التلون في أكثر من شخصية وبأداء احترافى، فقد استطاعت من قبل أن تقنع المشاهد بشخصيتها الرومانسية، لتطل عليه هذا العام وتفرض عليه جو ملىء بالإثارة.

ويحقق مسلسل "لعبة نيوتن" نجاحا جماهيريا منذ عرض الحلقة الأولى ويتصدر مؤشرات البحث فى جوجل حتى الآن وهو من بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

وأعلنت قناة dmc عن مواعيد عرض مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى على شاشتها حصريا، حيث يعرض العمل يومياً الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا و 10:00 صباحا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

huda

مسلسل ممتع

من اكثر المسلسلات التي استمتعت فيها بالمشاهدة فكره جديده ومميزه ..المسلسل مميز بالعنوان ..التتر المميز.. الموسيقى المرافقة للمشاهد..واخيرا الاداء الرائع  محمد فراج الذي اثبت موهبته في هذا المسلسل ومحمد ممدوح ومنى زكي وهي غنية عن التعريف ممثله اكثر من رائعه تتميز بالعفوية بالاداء وهذا مايجعها اداؤها قريب من اداء الممثلين العالميين..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة