أكرم القصاص

حسام حسن يعاقب لاعبى الاتحاد السكندري بالتدريب نهارا بعد وداع الكأس

الجمعة، 16 أبريل 2021 02:29 م
حسام حسن يعاقب لاعبى الاتحاد السكندري بالتدريب نهارا بعد وداع الكأس حسام حسن
خاص اسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغضب سيطرت على حسام حسن المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندري عقب الخسارة أمام  وادى دجلة و الخروج  كأس مصر وتوديع البطولة التى كانت الجماهير تمنى النفس الفوز بها خاصة أنه صاحب رصيده فيها من قبل بـ6 ألقاب .

أصدر  حسام حسن فرمان بالغاء الراحة التى كان من المفترض الحصول عليها فى حال الفوز والتأهل ، ولم يكتفى العميد بذلك بل أعلن تدريب الفريق  فى الرابعة والنصف عصر اليوم فى نهار رمضان وليس بعد الافطار كما هو معتاد .
 
يستعد فريق الاتحاد السكندري لأولى اللقاءات عقب عودة الدورى بمواجهة بيراميدز فى الأسبوع الـ 18 ،حيث يعول عليه الجهاز الفنى الكثير من أجل الحفاظ على المنافسة للتواجد في المربع الذهبي .
وكانت هناك انتقادات قد تم توجيهها لحسام حسن بسبب التشكيل الذى خاض به لقاء دجلة منها استبعاد الثنائى الجاميكى داميون لوى و روماريو من تشكيل الفريق رغم وجودهم داخل معسكر الفريق بالسويس فى نفس التوقيت الذى يعيش الثنائى حالة من التألق ، و الدفع ببعض اللاعبين من ليس لديهم خبرة كافية .
 

ودع فريق الاتحاد السكندري منافسات بطولة كأس مصر ، بعد الهزيمة أمام وادى دجلة بهدف دون رد أحرزه محمد هلال فى الدقيقة 57 من أحداث المباراة ، ليضيع حلم الوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة المحلية .

  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة