أكرم القصاص

جالاتا سراى التركى يخطط لضم قفشة على طريقة مصطفى محمد

الجمعة، 16 أبريل 2021 10:44 ص
جالاتا سراى التركى يخطط لضم قفشة على طريقة مصطفى محمد محمد مجدى قفشة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية تركية أن نادى جالاتا سراى التركى يدرس تقديم عرض رسمى للنادى الأهلى لضم صانع ألعابه محمد مجدى قفشة بداية من الموسم الجديد لدعم صفوف الفريق.

وقالت صحيفة "الصباح" التركية إن قفشة دخل دائرة اهتمام جالاتا سراى أثناء متابعتهم لمصطفى محمد فى الموسم الماضى قبل أن ينضم لاعب الزمالك لصفوف الفريق ويظهر بشكل طيب.

وأشارت الصحيفة إلى لاعب الأهلى لفت أنظار كشافة جالاتا سراى فى الفترة الماضية، ويأمل النادى أن يكون قفشة هو البديل المناسب فى مركز صناعة الألعاب بعد فسخ التعاقد مع المغربى يونس بلهندة.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى جالاتا سراى لديهم ثقة فى اللاعب المصرى بعد المستوى الذى ظهر به مصطفى محمد مع الفريق، ما جعلهم يرغبون في الإقدام على إبرام صفقة أخرى من الدورى المصرى، مشيرة إلى أن إدارة النادى التركى تسابق الزمن لضم قفشة مثلما حدث مع لاعب الزمالك.

فى حين أن القيمة المادية التى قد يطلبها الأهلى حال الموافقة على بيع قفشة ستكون حائلا أمام النادى التركى، حيث القيمة التسويقية للاعب حاليا 1.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

وكان قفشة قاد الأهلى للتأهل إلى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكلا الفريقين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة