توخيل : تشيسلي في أفضل حالاته حاليا.. ومنبهر جدا بطريقة جوارديولا

الجمعة، 16 أبريل 2021 03:52 م
توخيل : تشيسلي في أفضل حالاته حاليا.. ومنبهر جدا بطريقة جوارديولا توخيل
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي أن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي غدا السبت، في دور قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ستكون في غاية القوة والصعوبة على الفريقين.

ويلتقي فريقا تشيلسي ومانشستر سيتي، في تمام السادسة والنصف مساء غدا السبت على ملعب استاد "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: صعوبة المباراة كونها تأتي بعد تأهلنا مع السيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرا.

ومن المنتظر أن يلتقي تشيسلي مع ريال مدريد في الدور نصف النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب في مدريد يوم 28 أبريل، في حين يقام لقاء الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز يوم 4 مايو.

وأضاف مدرب تشيلسي:" نحن في حالة جيدة على الرغم من النكسة أمام ويست بروميتش واجهنا تحديات صعبة وآخرهم أمام بورتو بدوري الأبطال وقدمنا ما كان يجب علينا فعله، إن تغلبنا على السيتي فسيكون ذلك دافع كبير وإن لم يحدث ذلك فستكون فرصة لنا للتحسن لأن أمامنا تحديات كبيرة في المستقبل".

‏وتحدث توخيل عن جوارديولا قائلا: "عندما كان مدربًا لبرشلونة كنت أتابع تقريبًا كل لقاء له، كنت منبهرًا بالطريقة التي نجح فريقه بها والطريقة التي كانوا يلعبون بها،وأعشق كرته الهجومية والاستحواذ على الملعب، وحصلت على فرصة مواجهته ولم يكن الأمر سهلًا ولكن كان من دواعي سروري أن التقي به".

وحول الإصابات في صفوف تشيلسي أوضح توخيل قائلا:"حصلنا على الضوء الأخضر لمشاركة نجولو كانتي، بينما سيغيب ماتيو كوفاسيتش وكريستينسين، في حين أن بوليسيك استعاد كامل عافيته".

وأتم المدير الفني للبلوز تصريحاته قائلا :" مان سيتي يتميز بالاستحواذ على الكرة واستعادتها بشكل سريع وقت فقدانها، ومن هنا سيكون علينا مجهود مضاعف ويجب علينا القتال للفوز عليهم".

وتأهل تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام شيفيلد يونايتد بثنائي مقابل لاشئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "ستامفورد بريدج"، بينما تأهل مانشستر سيتي بعد الفوز أمام إيفرتون بثنائي نظيفة، على ملعب جوديسون بارك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة