أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. نيمار مدد تعاقده مع باريس سان جيرمان والإعلان خلال أيام

الجمعة، 16 أبريل 2021 08:41 م
تقارير.. نيمار مدد تعاقده مع باريس سان جيرمان والإعلان خلال أيام نيمار
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن النجم البرازيلي نيمار، قد وقع على تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد اتفاقه مع إدارة النادي الفرنسي، وذلك للاستمرار في صفوف الفريق حتى صيف 2026، بعد أن كان عقده الحالي ينتهي في 2022.

ذكر موقع "جول" العالمي، أن نيمار مدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيفا 2026 مع خيار التجديد لموسم اضافي، وأن الإعلان الرسمي عن تمديد العقد سيتم في خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الموقع العالمي، أن نيمار سيحصل على راتب سنوي في عقده الجديد مع باريس سان جيرمان يبلغ 30 مليون يورو سنويا.

وكان نيمار قد توج اليوم بجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع خلال منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن قاد باريس سان جيرمان للتأهل لنصف النهائي، رغم الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف في مباراة الإياب، إثر فوز الفريق الفرنسي ذهابا خارج ملعبه 3-2.

وتألق نيمار أمام بايرن ميونخ وردت العارضة له هدفين مؤكدين خلال اللقاء.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان قرر الإعلان رسميا عن تجديد عقد النجم البرازيلي، قبل خوض مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي والمقرر إقامته في باريس، يوم 28 أبريل الجاري.

وسيغيب نيمار عن مباراة باريس سان جيرمان أمام ضيفه سانت إيتيان، والمقرر لها بعد غد الأحد على ملعب "حديقة الأمراء" في الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي، حيث كان قد عوقب بالإيقاف مباراتين بسبب طرده في لقاء ليل، وغاب عن مباراة ستراسبورج في الجولة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة