خالد صلاح

أمير كرارة يتحدى نفسه فى "نسل الأغراب" ويقدم غفران الغريب الشرير الرومانسى.. "باشا مصر" يخلع البدلة الميرى ويرتدى الجلباب الصعيدى ويخطف الأضواء فى رمضان.. مشاهد وجمل الشخصية "كُتع كُسح كُسل" تتصدر الترند

الجمعة، 16 أبريل 2021 07:51 م
أمير كرارة يتحدى نفسه فى "نسل الأغراب" ويقدم غفران الغريب الشرير الرومانسى.. "باشا مصر" يخلع البدلة الميرى ويرتدى الجلباب الصعيدى ويخطف الأضواء فى رمضان.. مشاهد وجمل الشخصية "كُتع كُسح كُسل" تتصدر الترند امير كرارة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتحدى النجم أمير كرارة نفسه هذا العام فى شخصية "غفران الغريب" التي يجسدها خلال مسلسل "نسل الأغراب" المعروض حصرياً على قناة ON في شهر رمضان الجارى، حيث يخوض "كرارة" تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى في العمل وذلك بعد نجاحه الكبير على مدار السنوات الماضية في الدراما التليفزيونية، خاصة بشخصية الضابط فى مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، وأيضاً "الاختيار" وتقديمه شخصية الشهيد أحمد منسي.

امير كرارة
امير كرارة

 

امير كرارة_2
امير كرارة

وقرر أمير كرارة خلع بدلة الضابط التى ارتداها لمدة سنوات فى "كلبش" باجزائه الثلاثة و"الاختيار" الجزء الأول، محققاً بهذه الأعمال نجاحات كبيرة، وسجل كرارة اسمه كواحد من أبرز نجوم الدراما خلال السنوات الماضية، ليقرر هذا العام خلع بدلة الضابط وارتداء الجلباب الصعيدى للمرة الأولى، رغم صعوبة الشخصية والعمل بالكامل، خاصة وأنه لم يتحدث بهذه اللهجة من قبل.

غفران الغريب
غفران الغريب

 

ولفت أمير كرارة الانتباه له وللشخصية المختلفة التي يقدمها فى "نسل الأغراب" منذ طرح برومو العمل، والتي كشف لأول مرة عن شكل وطبيعة شخصية "غفران الغريب" التي يجسدها كرارة خلال أحداث العمل، كما أن الجملة التي قالها في البرومو "اتفرج على بوك وهو بيقتل أبوك" والتي رددها بعده أحمد السقا أيضاً، علقت في أذهان الجمهور وأثارت حيرتهم حول علاقة أحمد مالك بكرارة والسقا، ومن هو والده فيهما.

ظهرت شخصية "غفران الغريب" في بداية حلقات "نسل الأغراب" وبدا عليها الشر والعنف، وذلك في أول مشهد بضربه لزوج خالته  وتهديده بالفتل وذلك أثناء خطابه للغجر الذي جعلهم يعيشون في أرضه اكراماً لوالدته التي تنتمي لهم ووجود خالته معهم، كما بدت الشخصية أيضاً قوية ومسيطرة على البلد التي يعيش فيها حيث يعمل الكل معه وفى تجارته، حتى أخوه وأفراد عائلة عدوه الأول عساف "أحمد السقا" يعملون معه بعد دخول الأخير السجن.

النجم أمير كرارة
النجم أمير كرارة

وكشفت الحلقات الأولى من المسلسل عن تفاصيل مركبة في شخصية "غفران الغريب" والتي يقدمها أمير كرارة بشكل مميز، ولافت للانتباه وظهر المجهود الكبير الذي بذله كرارة من أجل الظهور بالشخصية بهذا الشكل، حيث أنها رغم كل ما تم ذكره من قوة وسيطرة وعنف الشخصية، إلا أنها رومانسية للغاية، ويظهر ضعيف أمام زوجته "جليلة" التي يحبها منذ صغره، ورغم زواجها من عساف انتظر دخوله السجن لتطليقها منه وتزوج بها، لتصبح هي نقطة ضعفه.

7702422701616585277
امير كرارة

وخلال أحداث المسلسل أظهر غفران الغريب حبه لزوجته جليلة، وظهر ذلك في الهدية التي أعطاها لها في عيد ميلادها، حيث أهداها سلسلة ضخمة ومجموعة من الأساور الذهبية، ورغم كونها هدية مبالغ فيها إلا أن لها مبررا، حيث جاءت في الوقت الذى خرج فيه عساف من السجن وقلقه من رد فعل جليلة تجاه الأمر، ليس ذلك ففط وانما أطلق بعض الجمل التي تحظى بصدى كبير على السوشيال ميديا وأبرزها جملة "كُتع كُسح كُسل" التي تحولت إلى ترند

امير كرارة
امير كرارة

 

ومن الملفت للنظر أيضًا المباراة التمثيلية التي دارت بينه وبين الفنان أحمد السقا، وهو التعاون الأول لهما معًا فى الدراما التليفزيونية، ما جعل المنافسة من العيار الثقيل، ورغم أن البرومو لم يتخط الثلاث دقائق، فإنه أصبح حديث السوشيال ميديا بسبب الأحداث والمشاهد التي ظهرت خلاله سواء الشخصيات التي اتسمت بالجبروت والانتقام لـكرارة أو السقا، أما المشاهد الصعبة مثل تعامل أمير كرارة مع الأسود، بل وإطعامه للأسد بفمه، لذلك ينتظر جمهور النجمين هذا العمل الذي يخرجه المخرج محمد سامي بلهفة شديدة، مما يبشر بتصدره قائمة مسلسلات رمضان الأنجح لهذا العام.

اميرة كرارة بشخصية غفران الغريب
اميرة كرارة بشخصية غفران الغريب

 

وعلى مستوى التمثيل فهناك مباريات مرتقبة بين أمير كرارة وأحمد السقا، حيث ظهر ذلك فى لقاء غفران الأول عساف فى الحلقة الثانية والحوار الذى دار بينهما وانتهى بمعركة كبيرة لم يوقفها سوى الشرطة التى حضرت بقيادة ابن عمهما على الغريب "دياب" وأخذهما على القسم.

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى وعدد آخر من الفنانين.

 

امير كرارة بشخصية غفران الغريب
امير كرارة بشخصية غفران الغريب

 

امير كرارة مع الاسد
امير كرارة مع الاسد

 

امير كرارة
امير كرارة

 

امير كراره_1
امير كرارة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة