أكرم القصاص - علا الشافعي

هجمة مرتدة الحلقة 2.. أحمد عز يقوم بعمليتين لصالح المخابرات المصرية بعد الخروج من السجن بالعراق.. اتجاه لتجنيد هند صبرى بأوروبا لصالح جهة معادية.. وتقرير عن زيادة الإرهابيين فى سيناء.. والمسلسل يتصدر التريند

الخميس، 15 أبريل 2021 12:47 ص
هجمة مرتدة الحلقة 2.. أحمد عز يقوم بعمليتين لصالح المخابرات المصرية بعد الخروج من السجن بالعراق.. اتجاه لتجنيد هند صبرى بأوروبا لصالح جهة معادية.. وتقرير عن زيادة الإرهابيين فى سيناء.. والمسلسل يتصدر التريند هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "هجمة مرتدة" إثارة كبيرة في أحداثه، وذلك بعدما استعرض "سيف العربى" أحمد عز طريقة نجاحه في القيام بعمليتين دفعة واحدة بالعراق بعد الخروج من السجن، وهو الأمر الذى دفع الضابط نضال الشافعى لتعنيفه أثناء مقابلتهما معاً على الحدود السورية العراقية، حيث وصف ذلك بالاستهتار من جانبه لأنه لا ينبغي أن يقوم بذلك بعد خروجه من السجن خاصة أن من أخرجه ضابط فى المخابرات الأمريكية وبالتالى سيكون مراقب وكان من الممكن اكتشاف أمره.

نضال الشافعى واحمد عز
نضال الشافعى واحمد عز

كما شهدت الحلقة اجتماعا بين الضابط رفعت "هشام سليم"، بمبنى المخابرات، وقائده الذى يلعب دوره الفنان كمال أبو رية، ودار حوار بينهما أكد فيه الأخير أن هناك تقارير تؤكد زيادة أعداد المتطرفين فى سيناء ونقلهم هناك.

احمد عز ونضال الشافعى
احمد عز ونضال الشافعى

وأكد أن التقارير رصدت زيادة فى حالة الاحتقان فى الشارع خاصة بين الشباب، تعمل على زيادتها جهات إعلامية ومنظمات مدنية تعمل لصالح جهات أجنبية.

احمد عز
أحمد عز

وصلت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة إلى ذروتها، حيث عاد الضابط الذى يلعب دوره نضال الشافعى إلى القاهرة بعد اجتماعه مع سيف العربى "أحمد عز"، وأعرب للضابط "رفعت" هشام سليم عن قلقه من جانب أحمد عز، لشعوره أن ثقته الزائدة في نفسه بدأت تزداد أكثر، إلا أن الضابط رفعت "هشام سليم" أكد له أن عليه أن ينمى تلك الثقة بصورة أكبر لأنها أهم سماته التى تميزه.

المخابرات المصرية فى صورة من هجمة مرتدة
المخابرات المصرية فى صورة من هجمة مرتدة

أيضاً كشفت الأحداث عن الأشخاص المعاونين لـ أحمد عز أثناء مهمته فى العراق، وهم الممثلون محمد عز وأمير صلاح الدين، حيث استعرض الثنائى أمام عز "سيف العربى" آخر ما يقوم به كل منهما فى المهام الموكلة إليهما.

ثم انتقل المشهد إلى شرق أوروبا، وتحديداً مع جهة معادية لمصر أظهرت رغبتها في تجنيد هند صبرى لصالحها. كما اتضح أن مدير هند صبرى "جبران" يعمل لصالحهم، وطمأنهم عليها بصورة كبيرة، وهو ما جعلهم يضعونها تحت المجهر.

وفور عرض الحلقة الثانية تصدر هاشتاج #هجمه_مرتده موقع التدوينات تويتر عقب عرض ثانى حلقاته، الأربعاء، وشهدت أحداثًا ساخنة أهمها؛ مقابلة أحمد عز لنضال الشافعى على الحدود السورية العراقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة