أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش يوافق على تمديد عقده مع ريال مدريد موسم واحد

الخميس، 15 أبريل 2021 08:37 م
مودريتش يوافق على تمديد عقده مع ريال مدريد موسم واحد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني على تجديد عقده مع النادى لمدة موسم واحد، ليكمل مشواره مع الفريق الملكى حتى نهاية الموسم المقبل، حيث أن عقده الحالى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن مودريتش أتفق مع إدارة ريال مدريد على تجديد عقده لمدة موسم واحد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، بعدما وافق على تخفيض راتبه بسبب الأزمة الاقتصادية فى ظل جائحة فيروس كورونا، حيث يرغب فى إنهاء مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن النجم الكرواتى سوف يبقى مع الميرنجى حتى يصل عمره 36 عاما، وسوف يخوض الموسم المقبل، موسمه العاشر مع ريال مدريد، منذ وصوله فى عام 2012 قادما من فريق توتنهام الإنجليزى.

ويقضى مودريتش، موسما رائعا من ريال مدريد، بعد المستويات المميزة التى يقدمها اللاعب على الرغم من تقدم عمره، ليقود الفريق الملكى لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، كما يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني متأخرا بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد.

وخاض النجم الكرواتى صاحب الـ 35 عاما، 383 مباراة بقميص ريال مدريد منذ وصوله فى صيف عام 2012 قادما من توتنهام الإنجليزى، وسجل 26 هدفا وقدم 61 تمريرة حاسمة، ونجح فى التتويج مع الميرنجى بعديد الألقاب أبرزها 4 ألقاب فى دورى أبطال أوروبا.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة