أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص الحلقات الأولى لمسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال

الخميس، 15 أبريل 2021 06:00 م
ملخص الحلقات الأولى لمسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال ضل راجل
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بشكل مشوق، حيث تم عرض 3 حلقات من المسلسل حتى الآن تتلخص فى تعرض ابنته رنا رئيس - شهد - لحادث وتدخل إثرها فى غيبوبة.

وتوالت أحداث الحلقة الأولى حول مهنة ياسر جلال ضمن الأحداث، إذ يعمل مدرس تربية رياضية بإحدى المدارس صباحًا وسائق تاكسى فى المساء، ومساعدته لزوجته فى شئون المنزل خاصة أنها قعيدة وتجسد هذا الدور النجمة نيرمين الفقى.

ويبدأ رجال الشرطة التحقيق فى الواقعة مع الشهود، فى الحلقة الثانية من العمل وتخبر الطبيبة نور اللبنانية، أن آثار الكدمات تدل على وجود شبهة جنائية خاصة أنها كدمات جر وسحب، وتسمح له بالدخول لرؤيتها فيجدها فى غيبوبة فى مشهد مؤثر.

وفى الحلقة الثالثة يكتشف ياسر جلال - جلال أمر حمل ابنته ويدخل فى حالك انهيار ويبدأ رحلته فى البحث عن من فعل ذلك مع ابنته. 

ويقرر الذهاب لوالدة صديقتها والتى دعتها للاحتفال بمولد ابنتها لكنه لا يجدها فى محل عملها فيؤجل الزيارة لليوم التالى، لكنه يكتشف أن السيدة لا تعلم شيئًا عن عيد الميلاد وتنفى إقامة عيد ميلاد لابنتها، ما يضع جلال فى حيرة من أمره ويكتشف كذب ابنته عليه.

كانت قناة الحياة قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساء يوميا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة