أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد المزيد من الإثارة فى تريللر "Fast & Furious 9"

الخميس، 15 أبريل 2021 03:01 م
شاهد المزيد من الإثارة فى تريللر "Fast & Furious 9" فان ديزل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت جائحة فيروس كورونا فى تأخير إصدار F9  آخر فيلم من Fast & Furious لأكثرمن عام، لكن المقطع الدعائي الأخيريشير إلى أنه سيكون أكثر من ما يستحق الانتظار.

فين ديزل
فين ديزل

 

ففي التريللر الدعائي عاد فان ديزل للمعركة من أجل عائلته وحريته في الدفعة التاسعة من سلسلة Fast & Furious ، بينما ظهر جون سينا ​​لأول مرة بصفته شقيق دومينيك توريتو المفقود منذ فترة طويلة .

وكان النجم العالمى جون سينا، قد حرص على إشعال حماس جمهوره ومتابعيه بصورة بوستر Fast & Furious 9، وجاء البوستر الذى طرحه "سينا"، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، عبارة عن جانب من المطاردات التي اشتهرت بها السلسلة، حيث يظهر سيارة وهى تطير من فوق سطح الأرض بينما تلاحقها طائرة هليكوبتر مقاتلة.

يأتى هذا فيما حرص النجم العالمي فان ديزل - فى وقت سابق - على مشاركة جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو مجمع للكثير من اللقطات التي جمعته في الأجزاء السابقة من سلسلة الأكشن Fast & Furious، قبل عرض الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة، ونشر فان ديزل، مقطع الفيديو الذي ضم عددا من المشاهد التي جمعته مع العائلة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليستعيد ذكريات الأجزاء السابقة، مع إضافة مشهد عناق مع النجم العالمي الراحل بول ووكر.

وتحدث نجمFast & Furious  فان ديزل عن الجزء الـ9 المرتقب، وسُئل عن شائعات مشاهد الفضاء، لكن يبدو أن النجم سعد بانتشار تلك الأخبار، حيث إنه لم يؤكدها ولم ينفيها حسبما نشر موقع digitalspy، قائلا: "جاستن هو أحد هؤلاء المخرجين الذين يفكرون خارج الصندوق وسيلعب مع كل ما يمكن إدراجه في القصة"، مضيفاً :"ترى الكثير في المقطع الدعائي، لكنك لم تر أي شيء بعد وهذا مثير، هناك الكثير".

وكشفت بعض التقارير الأجنبية أن الشركة العالمية المنتجة للفيلم، تخطط لإنهاء سلسلة أفلام Fast & Furious بعد الجزء الحادي العشر، بمشاركة النجم العالمي فان ديزل حتي نهاية الأحداث التي سيعلن عنها فيما بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة