جاستين بيبر يفجر مفاجآت غير متوقعة.. حراسه الشخصيون كانوا يراقبونه بانتظام للتأكد من أنه على قيد الحياة.. السنة الأولى من زواجه بهايلى بالدوين كانت حقا صعبة.. وينسب لها الفضل فى دعمه لتخطى لحظاته المظلمة

الخميس، 15 أبريل 2021 06:30 م
جاستين بيبر يفجر مفاجآت غير متوقعة.. حراسه الشخصيون كانوا يراقبونه بانتظام للتأكد من أنه على قيد الحياة.. السنة الأولى من زواجه بهايلى بالدوين كانت حقا صعبة.. وينسب لها الفضل فى دعمه لتخطى لحظاته المظلمة جاستين بيبر و هايلى بالدوين
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن حياة نجم البوب الكندى الشهير جاستين بيبر مليئة بالأسرار التى أحتفظ بها بيبر لمدة أعوام طويلة، إلا أنه قرر مؤخرا أن يكشف عنها خلال حواره مع مجلة " GQ " متطرقا لعدد من الصعاب التى مر بها خلال حياته الشخصية بدأ من تعاطيه المخدرات، كذلك علاقته بزوجته عارضة الأزياء هايلى بالدوين.

ألقى النجم البالغ من العمر (27 عاما) الضوء على فترة مظلمة من حياته، والتى تعد  مفاجأة " صادمة " لجمهوره حول العالم ، فقد اعترف بيبر بأنه كان يتعاطى المخدرات بطريقة مفرطة لدرجة أن حراسه الشخصيين كانوا يراقبونه بانتظام فى منتصف الليل و ذلك للتأكد مما إذا كان لا يزال على قيد الحياة".

جاستين بيبر

وأشار النجم الذى يمتلك شعبية جارفة حول العالم أنه كان هناك شعور بعدم الرضا ، بالرغم من كل هذا النجاح الذى استطاع أن يحققه فى ذلك الحين ، وبالرغم من ذلك كان يشعر بيبر أنه مازال حزينا ، ومازال يعانى من الألم ، حيث قال بيبر خلال حديثة للمجلة :" فى الحقيقة كنت أعتقد أن النجاح سيصلح كل شيء .. و بالنسبة لى ، كانت المخدرات عبارة عن مواد للتخدير تمكنت من خلالها أن اتجاوز كل ذلك "، بينما اعترف بيبر قائلا إنه "فقد السيطرة" على رؤيه تفاصيل مسيرته المهنية وخاصة أنه غابت عنه آراء الأشخاص المحيطين به فى الصناعة.

وحول علاقته بزوجته السوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين اللذان تزوجا فى سبتمبر 2018 ، أكد بيبر أن إيمانه القوى إضافة الى مساعدة هايلى كانت داعم قوى للتخلص من اللحظات المظلمة فى حياته .

جاستين بيبر و هايلي بالدوين (1)

وخلال حديثه أشار أن فى البداية لم تكن حياة الزوجين سهلة ، حيث قال جاستين بيبر : " كانت السنة الأولى فى الزواج صعبة حقا لأنه كان لا يزال هناك الكثير من الصدمات ، حيث كان هناك نقص فى الثقة .. هناك الكثير من التفاصيل المخيفة " ، و ينسب بيبر الفضل إلى زوجته فى مساعدته بشتى الطرق.

و الآن ومع مرور السنين أصبح المغنى الكندى اليوم أكثر إشباعا و نجاحا ، ولا تزال زوجته هايلى بالدوين تشجعه وتدعمه بكل تفاصيل حياته ، و قال بيبر : " من قبل ، لم يكن لدى أى شيء أحتفل به فى حياتى .. كانت حياتى غير مستقرة على الاطلاق .. لم يكن لدى شخص مهم فى حياتى و لم يكن لدى أحد لأحبه ، واختتم حديثه قائلا: "لم يكن لدى أى شخص أكرس نفسى له حتى قابلت هايلى " .

 

جاستين بيبر و هايلي بالدوين (3)
 

جاستين بيبر و هايلي بالدوين (4)

جاستين بيبر و هايلي بالدوين (5)
جاستين بيبر و هايلي بالدوين (6)
جاستين بيبر و هايلي بالدوين (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة