بورسعيد تعلن الاستعداد لموسم حصاد القمح بسعة تخزينية 9560 طن

الخميس، 15 أبريل 2021 02:00 ص
بورسعيد تعلن الاستعداد لموسم حصاد القمح بسعة تخزينية 9560 طن ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، إنه سينطلق موسم حصاد القمح 15 أبريل الجاري، الذي تم الاستعداد له بتجهيز أماكن التخزين والمقدرة بما يقرب من 10 آلاف طن. 

وأكد "ثابت"، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم تشكيل لجنة من مديرية التموين والجهة المسوقة لمعاينة الموقع التخزيني واعتماده، وهو شونة وصومعة وبنكر منطقة بورسعيد الكائن بمنطقة السيد متولي، القابوطي، حي الضواحي، والتابع لشركة مطاحن شرق الدلتا. 
 
وأشار إلى أن السعة التخزينية للشونة الأرضية 256‪0  طن، والبنكر 6000 طن، والصومعة المعدنية ألف طن، ليصل الإجمالي إلى 956‪0 طن، كما تم الإعلان عن مواعيد التوريد وخطوات العمل داخل الموقع التخزيني وأسعار توريد القمح حسب درجة النظافة بالقيراط. 
 
وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، أنه تم تشكيل لجنة الفرز برئاسة مفتش صيانة الحبوب مندوبا عن مديرية التموين والتجارة الداخلية، وعضوية كلا من : ممثل عن هيئة سلامة الغذاء، مندوب مديرية الزراعة، ممثل عن الجهة المسوقة،
 
كما تم التنبيه على الجهة المسوقة بتوفير المستلزمات الضرورية "كمامات، قفازات، مطهرات"، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة