السائق المصرى بأمريكا لـ مساء DMC: فى مصر تعلمت التصرف تحت الضغط وعدم التردد

الخميس، 15 أبريل 2021 12:52 ص
السائق المصرى بأمريكا لـ مساء DMC: فى مصر تعلمت التصرف تحت الضغط وعدم التردد مداخلة الشاب المصرى أحمد شعبان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد شعبان، شاب مصري ساعد الشرطة في القبض على مجرم خطير، إنه كان يقود سيارته وشاهد المجرم المطلوب وخلفه سيارات شرطة، مضيفا أنه خلال سيره بالسيارة وجد المجرم في محطة الوقود، وصدم سيارتين، ثم اتجه ناحيته، وقام بغلق التقاطع حتى يجرى القبض على المجرم. 
 
وأضاف، خلال مداخلة عبر سكايب، ببرنامج "مساء DMC"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامى رامى رضوان: "شوفت المجرم ومينفعش يعدى، وقفلت عليه القفلة بتاعتنا"، موضحا أنه لم يتوقع ما حدث والاحتفاء به، موضحا أن لقائه مع "فوكس نيوز"، كان يرتدى ملابس مكتوب عليها "أب مصري"، وكان يقصد بها "أنا بابا يلا".

وكان قام أحمد شعبان السائق المصرى، الذى يعمل بالولايات المتحدة الأمريكية، ببطولة استثنائية، حيث تمكن من مساعدة الشرطة فى وضع نهاية لمطاردة بشوارع كاليفورنيا تضمنت 40 ضابط شرطة وهيلوكوبتر لإيقاف هارب مطلوب بتهمة القتل.
 
وأظهرت لقطات فيديو استخدام السائق المصرى شاحنته لاعتراض طريق سيارة المجرم الهارب، حيث أوقف الشاحنة بعرض الشارع لسد الطريق، وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" فإن مايكل كالب ريد "35 عامًا" كان مطلوبًا فى عدة جرائم منها القتل.
 
وسرد أحمد مع شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية كواليس المطاردة بين الشرطة والهارب، وعندما سألته المذيعة عما إذا كان شعر بالخوف على سلامته فقال إنه أدى الخدمة فى الجيش المصرى وتعلم عدم الخوف وكيفية التصرف تحت الضغط وعدم التردد.
 
وارتدى أحمد فى المقابلة تى شيرت مكتوبا عليه "أب مصرى" إلى جانب علم مصر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة