خالد صلاح

مسلسل هجمة مرتدة يتصدر الأعلى تداولا عبر موقع تويتر لليوم الثانى على التوالى فى شهر رمضان.. إشادات كبيرة بالأداء التمثيلى والسيناريو وأغنية تتر العمل.. ومغردون: تطور غير مسبوق فى الدراما المصرية

الخميس، 15 أبريل 2021 01:30 ص
مسلسل هجمة مرتدة يتصدر الأعلى تداولا عبر موقع تويتر لليوم الثانى على التوالى فى شهر رمضان.. إشادات كبيرة بالأداء التمثيلى والسيناريو وأغنية تتر العمل.. ومغردون: تطور غير مسبوق فى الدراما المصرية هجمة مرتدة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مثيرة وأداء رائع من نجوم مسلسل هجمة مرتدة، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، بعد عرض ثانى حلقات العمل وسط حالة من إعجاب الجمهور الذين أشادوا بالقصة والسيناريو والتمثيل، وأن الأعمال الدرامية العام الحالى تعتبر تطورا فى الدراما المصرية غير مسبوق.

مسلسل هجمة مرتدة  (3)
مسلسل هجمة مرتدة يتصدرتريند تويتر

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر مع هاشتاج مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث كتب هانى: "أهم مسلسل في رمضان رقم 1، وأهم مخرج وأحلى صورة وأفضل إنتاج في مصر"، وقال باسم إسلام: "بصراحة التطور اللى بنشوفه فى الدراما المصرية غير مسبوق، مسلسل من المستوى العالى".

وكتب إيهاب: "مسلسل فاخر من العيار الثقيل، وإضافة قوية لقوة مصر الناعمة"، وكتب آخر: "الأغنية بتاعت المسلسل عظمة فوق عظمة المسلسل نفسه"، وغرد آخر عن رأيه: "الأعمال الوطنيّة السنة دى معمولة بدقّة عظيمة، مجهود وتعب وشغل مستمر لسنين كتير".

مسلسل هجمة مرتدة  (1)

مسلسل هجمة مرتدة  (2)

ووجهت أخرى رسالة إلى النجمة هند صبرى وعن أدائها في المسلسل، حيث قالت: "هي هند صبري مدركة إنها زي القمر ولا لأ، يا ستي إنتي موهبة ماشية على الأرض إزاى كدة نبرة صوتك نظراتك ابتسامتك ضحكتك بتمثلى بكل حواسك، وبتحلوى برضه على فكرة، هند صبري بتعمل عظمة في هجمة مرتدة، خدى ورد يا يسرية".

تدوينة عن دور هند صبرى فى مسلسل هجمة مرتدة
تدوينة عن دور هند صبرى فى مسلسل هجمة مرتدة

 

وكانت الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة، المذاع على قناة dmc بدأت باجتماع بين الضابط رفعت "هشام سليم"، بمبنى المخابرات، وقائده الذى يلعب دوره الفنان كمال أبو رية، ودار حوار بينهما أكد فيه الأخير أن هناك تقارير تؤكد زيادة أعداد المتطرفين فى سيناء ونقلهم هناك.

كما أكد أن التقارير رصدت زيادة فى حالة الاحتقان فى الشارع خاصة بين الشباب، تعمل على زيادتها جهات إعلامية ومنظمات مدنية تعمل لصالح جهات أجنبية، بعد ذلك تصل الأحداث إلى الحدود السورية العراقية من خلال لقاء بين الضابط الذى يلعب دوره نضال الشافعى وسيف العربى "أحمد عز"، حيث ظهر الثنائى معاً فى لقاء انكشف فيه أن سيف العربى يعمل لصالح المخابرات المصرية.

وذلك بعدما أعطى سيف العربى له "ميمورى"، أخذه أثناء تواجده فى الفرح بعدما قام بتصوير الأسلحة الموجودة مع الإرهابيين هناك، بالإضافة إلى سجلات أخرى تخص "مانويلا" التى خدرها فى الحلقة الأولى، وفتح خزنتها.

وخلال حوارهما حكى أحمد عز كيف حصل على تلك المعلومات رغم القبض عليه، مؤكداً أنه وحينما وجد أنه سيتم القبض عليه لا محالة، قام بإخفاء "الميمورى" مكان الفرح، ثم عاد بعد خروجه من السجن، ورغم أن سيف العربى "أحمد عز" كان ينتظر ثناء على ما قام به إلا أن الضابط الذى يجسد دوره نضال الشافعى، قام بتعنيفه على ما فعل، مؤكداً أنه لم يكن عليه القيام بمهمتين بعد خروجه من السجن، واصفاً ذلك بأنه استهتار وثقة زائدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة