خالد صلاح

خلاف فى الهلال السودانى على التعاقد مع فرجانى ساسى

الخميس، 15 أبريل 2021 12:21 م
خلاف فى الهلال السودانى على التعاقد مع فرجانى ساسى فرجانى ساسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن هناك خلاف داخل إدارة نادى الهلال السودانى بشأن التعاقد مع فرجانى ساسى لاعب خط وسط نادى الزمالك لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكانت تقارير إعلامية قد انتشرت مؤخرا كشفت عن دخول نادي الهلال السودانى في مفاوضات مع فرجاني ساسي الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المُقبل.

قالت صحيفة " كفر ووتر " السودانية أن هناك خلافات نشبت خلال الساعات الماضية داخل لجنة تسيير الأعمال بنادى الهلال حول التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب نادى الزمالك.

أشارت الصحيفة إلى أن بعض أعضاء اللجنة طالبوا بصرف النظر عن التعاقد مع فرجانى، بينما يري البعض الأخر ضرورة التعاقد مع اللاعب التونسي كونه يتمتع بقدرات خيالية.

لا يزال ملف تجديد الزمالك لعقد الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، لم يتم حسمه حتى الآن سواء بالتجديد أو إعلان الرحيل عن القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب يحظى بحب جماهيرى كبير ويعد من العناصر المميزة في صفوف الفارس الأبيض.

وينتهى عقد فرجانى ساسى رسميًا مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ولم يحسم امره بالتوقيع الرسمي على عقود التجديد، في الوقت ذاته أكد مسئولو الزمالك إن فرجانى ساسى يرغب في البقاء والتجديد، وهو ما أكده اللاعب نفسه فى الحديث الذى ينقل رغبته عبر وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا، لاسيما وإن ساسى صرح مؤخرًا وشدد على عدم صحة الأنباء التي ترددت، حول إبلاغه لمجلس إدارة النادي برغبته في الرحيل وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة