مدفع الإفطار.. زيدان يطلق صاروخ على الطائر فى نهائي دوري أبطال أوروبا "فيديو"

الأربعاء، 14 أبريل 2021 06:00 م
مدفع الإفطار.. زيدان يطلق صاروخ على الطائر فى نهائي دوري أبطال أوروبا "فيديو" زيزو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة في أذهان كل عشاق كرة القدم، وسوف نرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقرير يومي بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

دوري أبطال أوروبا
 

أهدي الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الحالي لفريق ريال مدريد، الملكي اللقب التاسع من بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما كان لاعباً ضمن صفوفه في 2002.

في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وباير ليفركوزن في 15 مايو 2002، علي ملعب "هاميدن بارك" في إسكتلندا، كان المرينجي متعادلاً بنتيجة 1-1، حتى أطلق النجم الفرنسي زيدان تسديدة بطريقة إستعراضية في الدقيقة 45، لتسكن شباك ليفركوزن ويقود الريال للنجمة التاسعة بالفوز 2-1.

دوري أبطال أوروبا
 

الهدف جاء قبل نهاية الشوط الأول بلحظات بعد تمريرة من روبيرتو كارلوس، سددها زيدان في شباك هانز يورج بوت حارس ليفركوزن والذي وقف عاجزا أمام الكرة.

ويقول زيدان عن هذا الهدف: "أشعر أن ذلك الهدف كان جميلا وفريدا من نوعه، لم أكن أخطط لمثل تلك الأهداف، أنت فقط تكون مستعدا حينما تسنح الفرصة لك".

دوري أبطال أوروبا
 

ويضيف: "ضربت الكرة بطريقة محددة وسريعا وبالطبع صحيحة، أتذكر كيف كان تفكيري سريعا بأن ألحق الكرة بالزاوية والارتفاع الصحيحين، أنا سعيد لأن ذلك الهدف منحنا اللقب، لقد كانت بكل تأكيد واحدة من أهم اللحظات في مسيرتي".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة