سفير الاتحاد الأوروبى يشاهد عرضا عن إنجازات الدولة المصرية فى بورسعيد.. فيديو وصور

الأربعاء، 14 أبريل 2021 11:32 ص
سفير الاتحاد الأوروبى يشاهد عرضا عن إنجازات الدولة المصرية فى بورسعيد.. فيديو وصور سفير الاتحاد الأوروبى يشاهد عرضا عن إنجازات الدولة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من لقاء كريستين برجر، سفير الاتحاد الأوروبى مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بقاعة "فايزة أبوالنجا" فى الديوان العام لمحافظة بورسعيد، لمتابعة المشروعات التى يدعمها الاتحاد. 

وشاهد سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر، كريستيان برجر، واللواء عادل الغضبان، محافظة بورسعيد، عرضًا بالفيديو، اليوم الأربعاء، عن إنجازات الدولة المصرية على أرض بورسعيد، وذلك بقاعة فايزة أبو النجا في ديوان عام المحافظة، بحضور ممثل بنك الاستثمار الأوروبى. 
 
 
وتضمن العرض ما تشهده المحافظة من إنجازات في عدة مجالات منها: السياحة، والاقتصاد، واللوجستيات، ومشروعات البنية التحتية، والإسكان، والأسواق الحضارية، ومنظومتي التأمين الصحي الشامل، والتحول الرقمي. 
 
 
كما تم استعراض مشروعات بنك الاستثمار الأوروبي في بورسعيد والمتمثلة في تطوير مركز شباب القابوطي، و4 مدارس وهي: عاطف السادات الابتدائية، وإسماعيل القباني الابتدائية، والقابوطي الإعدادية بنين، وأحد الابتدائية، ومشروع محطة الصرف الصحي الجديدة بالضواحي، وتطوير ورفع كفاءة الصرف الصحي بمناطق: فاطمة الزهراء، والحراسات، وزمزم.
 
 
واختتم اللقاء، بإهداء اللواء عادل الغضبان، درع المحافظة لسفير الاتحاد الأوروبي وممثل البنك الأوروبي، ومن المتوقع تفقد الوفد الأوروبي للمشروعات القائمة في بورسعيد. 
 
الحضور باللقاء
الحضور باللقاء

تسليم درع المحافظة لسفير الاتحاد الاوروبي
تسليم درع المحافظة لسفير الاتحاد الاوروبي

تقديم درع المحافظة لممثل البنك الاوروبي
تقديم درع المحافظة لممثل البنك الأوروبي

سفير الاتحاد الأوروبي
سفير الاتحاد الأوروبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة