"حتى لا ننسى".. تفاصيل الحقلة الأولى لـ الاختيار 2.. ضبط خلية مدينة نصر.. فيديو

الأربعاء، 14 أبريل 2021 10:12 م
"حتى لا ننسى".. تفاصيل الحقلة الأولى لـ الاختيار 2.. ضبط خلية مدينة نصر.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول كواليس وتفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الأختيار 2 والتي تناولت أحداث مثيرة أغضب بها أبطال العمل أنصار الجماعة الإرهابية.

تنوعت أحداث الحلقة بين القبض على تكفيريين وعناصر خلية مدينة نصر وشمال سيناء بالتزامن مع عرض مشاهد لاعتصام رابعة.

حملت الحلقة اسم "حتى لا ننسى" بمشاهد من يوليو 2013 وحديث بين زكريا يونس - كريم عبد العزيز- واللواء "رياض الخولى" حول تطورات الوضع بالاعتصام أما يوسف الرفاعى - أحمد مكى - يتواجد بصحبة أحمد فهمى فى رفح بشمال سيناء ويتذكر وفاة أصحابه أمامه وتعرضه لطلقة فى البطن على النقيض يتعرض المسلسل لضباط منتمون لجماعة الإخوان ويتحدثون عن رغبتهم فى التواجد بالاعتصام.

وعرضت الحلقة بيان عزل محمد مرسى وتعطيل العمل بالدستور وسط احتفلات من الشعب المصرى وحسرة كبيرة من المشاركين باعتصام رابعة، وشهدت الحلقة أيضا ظهور عدد من نجوم الجزء الأول مثل أمير كرارة "أحمد منسى" لدعم زملائه لصد هجوم إرهابى.

وظهر أيضا أحمد العوضى "هشام عشماوى" خلال اعتصام رابعة وبنهاية مثيرة أسدلت الحلقة الأولى أستارها فى انتظار ما سيتعرض له أحمد مكى وأحمد فهمى فى مواجهة هجوم إرهابى.

يذكر أن مسلسل "الاختيار2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة