خالد صلاح

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 2.. محمد ممدوح يهدد منى زكى بالطلاق لبقائها بأمريكا

الأربعاء، 14 أبريل 2021 09:14 م
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 2.. محمد ممدوح يهدد منى زكى بالطلاق لبقائها بأمريكا لعبة نيوتن
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى، الذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بعد طلب محمد ممدوح "حازم" من زوجته "هنا" منى زكى، العودة من أمريكا بسبب تعثرة فى اللحاق بها لتنفيذ مخططهما بإنجاب ابنهما فى أمريكا حتى يحصل على الجنسية الأمريكية.
 
ونشب بينهما مشاجرة فى الهاتف بسبب إصراره على عودتها، وبعدما أغلقت "هنا" المكالمة تركت الوفد الذى كانت بصحبته، وأصرت على العودة بمفرده فيما ظلت هى بأمريكا رغما عن زوجها.
 
 
ذهبت "هنا" للمنطقة السكنية التى كانت ستؤجر غرفة هناك حين يصل زوجها ومكوثهما فى أمريكا، ولكن صاحب الغرفة أشهر السلاح فى وجهها وأخبرها بأن الغرفة تم تأجيرها، فيما تواجدت بنفس اللحظة فتاة أمريكا وطلبت منها "هنا" الدخول إلى الحمام، وهو ما وافقت عليه.
 
وأجرت "هنا" مكالمة هاتفية بزوجها "حازم" محمد ممدوح، وبعد رده عليها تفاجئ بأنها ما زالت فى أمريكا، مما نشب بينهما مشاجرة جديدة وأخبرها بأنه أوقف الفيزا الخاصة بها وضرورة عودتها على الفور إلى مصر، كما هددها بالطلاق فى حال لم تعود فورا، وكان فى نفس الوقت والدة "هنا" متواجدة بجوار "حازم" وسمعت بحديثهما مما اضطر أن يخبرها بأنها كانت تريد إنجاب الطفل فى أمريكا الأمر الذى كان صادم بالنسبة لها.
 
حاولت "هنا" استخدام الفيزا فى أحد الحجوزات ولكنها تأكدت بالفعل من إغلاقها، فطلب من الفتاة الأمريكية مساعدتها إذا كان متاحا السفر عن طريق "أتوبيس"، إلى صديقة مقربة لها تعيش فى "ساكرمينتو" فى كاليفورنيا فأخبرتها ممكن عن طريق تطبيق مثل تطبيق "أوبر" ولكن الرحلة ستكون فى اليوم التالى.
 
ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.
 
وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.
 
يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.
 
لعبة نيوتن حلقة 2 (1)
لعبة نيوتن حلقة 2

لعبة نيوتن حلقة 2 (2)
لعبة نيوتن حلقة 2

لعبة نيوتن حلقة 2 (3)
لعبة نيوتن حلقة 2

لعبة نيوتن حلقة 2 (4)
لعبة نيوتن حلقة 2

لعبة نيوتن حلقة 2 (5)
لعبة نيوتن حلقة 2

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة