خالد صلاح

عساف الغريب.. أحمد السقا يقدم أقوى شخصية مركبة بـ "نسل الأغراب" ومتابعوه: "عامل عظمة".. محمد سامى ينجح فى الجمع بين أمير كرارة والسقا فى إطار من العداوة والثأر ويقدم ملحمة تمثيلية دفعت الجمهور للمتابعة بترقب

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:52 م
عساف الغريب.. أحمد السقا يقدم أقوى شخصية مركبة بـ "نسل الأغراب" ومتابعوه: "عامل عظمة".. محمد سامى ينجح فى الجمع بين أمير كرارة والسقا فى إطار من العداوة والثأر ويقدم ملحمة تمثيلية دفعت الجمهور للمتابعة بترقب احمد السقا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شخصية جديدة يقدمها النجم أحمد السقا خلال مسيرته الفنية بمسلسل "نسل الأغراب" الذى يقوم ببطولته مع النجم أمير كرارة، من خلال شخصية عساف الغريب، الدور الذى فاجأ به متابعيه ومشاهدى العمل منذ اللحظة الأولى لمشاهدته، فهو تركيبة معقدة للغاية تصل لحد الجنون والرغبة الكبيرة في الانتقام من كل من حوله سواء كانوا أقارب أو أغراب عنه.

 

عساف الغريب
عساف الغريب

 

عساف الغريب الذى دوماً ما أكد أحمد السقا أنه تحدى جديد له في تصريحاته قبل عرض العمل، أثبت ذلك بمجرد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، سواء مع اللوك الجديد له أو بطريقته في لعب الشخصية، ليخرج كل ما فيها من شر مدفون ورغبة في الانتقام انتظرها طوال 20 عاما مكث فيها بالسجن ليقرر بعدها تحويل كل شيء إلى خراب.

 

احمد السقا فى دور نسل الأغراب
احمد السقا فى دوره بمسلسل نسل الأغراب

 

وما إن تم عرض الحلقة حتى توالت ردود الفعل على شخصية عساف الغريب وتفاعل معها عدد كبير من مشاهدى المسلسل، حيث سيطر اسم الشخصية على مؤشرات البحث على جوجل، ليؤكد السقا أن عساف الغريب سيكون واحدا من الأدوار التي ستضاف إلى أرصدة السقا الحافل بشخصيات لا تزال محفورة في الذاكرة، حيث وصف عدد من مشاهدى المسلسل شخصية عساف الغريب بتعليقات من عينة : " اسم عساف الغريب يرعب البلد كلها"، "هخلي كل حي ميت .. وكل أخضر بور"عساف الغريب مش ناوي على خير، شابووو، عساف الغريب ده مش تمثيل ده انت تقوم بتدريس الفن".

 

جانب من التعليقات على شخصية عساف الغريب
جانب من التعليقات على شخصية عساف الغريب

ويعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و 3.30 عصراً.

 

عدد من التعليقات على شخصية عساف الغريب
عدد من التعليقات على شخصية عساف الغريب
 
صراعات شديدة من المنتظر ترقبها في الحلقات المقبلة من نسل الأغراب، فبعد أن كشف المسلسل عن العداوة الكبيرة والثأر الواقع بين غفران الغريب (أمير كرارة) والذي لفت الأنظار إلى دوره منذ الوهلة الأولى وعساف الغريب (أحمد السقا) الذي خرج لتوِّه من السجن بعد 20 عاماً، سوف يعود هذا الأخير للصراع مع غفران، الذي حصل على زوجة عساف (مي عمر) وابنه حمزة (أحمد مالك) ويبدو أن المخرج محمد سامي لديه الكثير من المفاجآت، خاصة بعدما نجح في تقديم عساف الغريب وغفران الغريب كنموذجين للعداوة والثأر بحرفية شديدة، جذبت الجمهور للمتابعة بحماس وترقب.
 
قد يبدو أن الصراع قد يكون على الزوجة، لكن بعد أن تم تطليقها، فإن الابن قد يكون هو من يقود إلى حرب كبيرة بين جانبي غفران وعساف.
 

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

عساف الغريب وجانب من ردود الفعل
عساف الغريب وجانب من ردود الفعل

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة