حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن أنانيًا

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن أنانيًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المزاجية من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، حيث تجده مرح ومقبل على الحياة ويشارك فى تجمعات الأصدقاء والزملاء تارة، وينطوى على نفسه منعزلًا عن الآخرين دون أن يفهم هو سبب ذلك تارة أخرى، كما يتميز بعدم قدرته على تحمل المسئولية، لذلك فهو دائمًا يهرب من قرار الزواج، كما يتميز بقدرته على التكيف مع أي وضعٍ، ومن مشاهير برج الجوزاء، عبد الحليم حافظ، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تتأثر بتفضيل أحد رؤسائك لزميل آخر عليك، وحاول أن تثبت نفسك وقدرتك على تحمل المسئولية، واحذر من الكسل والإحباط حتى لا ترجع للخلف واحرص دائماً على النجاح وتحقيق المزيد من الطموحات فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

لا تكن أنانيًا وحاول أن تفكر فى قرار حاسم فى علاقتك بشريك حياتك، مع مراعاة أن يناسب الطرف الآخر، وليس مناسبًا لك فقط، حتى لا تشعر بتأنيب الضمير والندم بعد ذلك، لهذا فكر فى قرار صالح لكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تسترخى بعض الوقت مع ممارسة تمارين التنفس بشكل دائم، وتجنب التفكير فى أى مشكلة تمر بها، حتى تشعر بالسعادة والإقبال على الحياة، واحرص على الحفاظ على هدوئك دائماً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتهم الصحية، نتيجة مواظبتهم على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحفاظ على وزن مثالى من خلال تناول الأطعمة الصحية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة