13 نقطة فى 8 مباريات تضمن تتويج الإنتر بلقب الدورى الإيطالى

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 03:35 م
13 نقطة فى 8 مباريات تضمن تتويج الإنتر بلقب الدورى الإيطالى انتر ميلان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول، قريبا من تحقيق لقب الدوري الموسم الجاري بعد انتصاره أمس الأول على كالياري بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

قالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، الإيطالية فإن إنتر حصد 74 نقطة من 30 مباراة حتى الآن، ويحتاج إلى جمع 13 نقطة في آخر 8 مباريات بالبطولة، من أجل التتويج رسميًا بلقب الكالتشيو.

وأضافت الصحيفة أن رجال المدرب أنطونيو كونتي، في طريقهم إلى حصد لقب الكالتشيو، الغائب عن الفريق منذ موسم 2009ـ2010.

اشارت الصحيفة إلى أن هذا اللقب قد يتحول إلى نقطة انطلاق مبهرة من أجل مستقبل إنتر ميلان، ولعل تتويج إنتر، يكسر سلسلة يوفنتوس التاريخية، بعدما توج اليوفي بلقب الدوري الإيطالي في الأعوام التسعة الأخيرة على التوالي، في إنجاز فريد من نوعه.

ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ميلان الوصيف، و12 نقطة عن يوفنتوس ثالث الترتيب.

حقق أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، متوسط ​​نقاط هذا الموسم رفقة النيراتزوري أكثر من فريق جوزيه مورينيو في عام 2010، كما أنه الفريق الوحيد في تاريخ الدوري الإيطالي الذي فاز بأول 11 مباراة في الدور الثاني من المسابقة.

ويتقدم إنتر بفارق 11 نقطة على ميلان صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وسيكون حصد 13 نقطة في آخر ثماني مباريات من الموسم كافياً للنيرازوري ليحصد لقبه الأول في الدوري الإيطالي بعد غياب عشر سنوات.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن فريق أنطونيو كونتي هو الفريق الوحيد في تاريخ الدوري الإيطالي الذي فاز بأول 11 مباراة في الدور الثاني، كما أن لديهم ثاني أفضل هجوم في الدوري بتسجيل 69 هدفًا وأفضل دفاع إلى جانب يوفنتوس، حيث تم استقبال 27 هدفًا فقط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة