خالد صلاح

نجوم مسلسل "هجمة مرتدة" على DMC مع الإعلامية إيمان الحصرى.. هند صبرى: سينرجى والمتحدة لم تبخلا إنتاجيا خلال تصويره.. صلاح عبدالله: صورناه فى عام ونصف.. هشام سليم: بيحكى من أول الربيع العربى

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:59 ص
نجوم مسلسل "هجمة مرتدة" على DMC مع الإعلامية إيمان الحصرى.. هند صبرى: سينرجى والمتحدة لم تبخلا إنتاجيا خلال تصويره.. صلاح عبدالله: صورناه فى عام ونصف.. هشام سليم: بيحكى من أول الربيع العربى نجوم مسلسل هجمة مرتدة
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية إيمان الحصرى نجوم مسلسل "هجمة متردة" على برنامج مساء DMC، المذاع على قناة DMC، وقالت الفنانة هند صبرى، إنهم بذلوا مجهودا كبيرا للغاية فى مسلسل هجمة مرتدة، وذلك للانتهاء من 30 حلقة عمر المسلسل، قائلة: أنا سعيدة بعملى فى المسلسل، ودورى فيه باسم زينة أبو زيد.

وأضافت الفنانة هند صبرى، خلال برنامج مساء DMC، المذاع على قناة DMC، أن العمل يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، منهم ماجدة زكى وإنجى صبرى وخالد أنور وأحمد صلاح حسنى، وعدد آخر من النجوم الشباب، متابعة: يقدمون أدوارا هتعلّم -إن شاء الله- لأنها علّمت معانا خلال التصوير.

وتابعت الفنانة هند صبرى: يشارك فى العمل الدرامى أيضا فنانون من سوريا ولبنان والأردن، وممثلون من العالم العربى كله، مستطردة: اللمة دى حلوة و"تعطى زخما للمسلسل وتعطيه طابعا عربيا".

وقالت الفنانة هند صبرى، أن مسلسل هجمة مرتدة استغرق سنة و6 شهور خلال تصويره، موضحة أن هذه أطول فترة تقوم بتصويرها فى مسلسل طوال حياتها، متابعة: تحدثت مع النجم خالد سليم وهو بطل من أبطال المسلسل وقلت له هل مسلسل ليالى الحلمية استغرق هذا الوقت، قال لى: لا بل استغرق أقل من ذلك".

وأضافت الفنانة هند صبرى، خلال برنامج "مساء DMC"، المذاع على قناة "DMC"، أنه لا يوجد مشهد تم تصويره سريعا، بل كل مشهد فى مسلسل هجمة مرتدة أخذ حقه بشكل كبير فى التصوير احتراما للمشاهدين.

وتابعت الفنانة هند صبرى: ننتهى اليوم من تصوير آخر مشاهد مسلسل هجمة مرتدة، متابعة: نقدم عملا قويا ولا نستخف بالمشاهدين، وقيامنا بتصوير آخر حلقات المسلسل اليوم شغلنا عن التواجد فى الاستوديو ببرنامج مساء دى إم سى.

وقالت الفنانة هند صبرى، إنها سعيدة بالبرومو الخاص بمسلسل هجمة مرتدة، والجودة التى ظهر عليها المسلسل، موضحة أن الشركة المنتجة سينرجى والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لم تبخلا علينا فى أى شيء إنتاجيا فى ظل الظروف الصعبة.

وأضافت الفنانة هند صبرى، لإيمان الحصرى، خلال برنامج مساء DMC، المذاع على قناة DMC: سافرنا عدة دول أوروبية لتصوير المسلسل فى وقت لم يكن أحد يسافر فيه بسبب ظروف كورونا، متابعة: ربنا يكتب لنا النجاح، والسنة الماضية كانت صعبة علينا بسبب ظروف العالم نتيجة أزمة كورونا، مستطردة: العمل أخذ حقه فى التصوير.

وتابعت الفنانة هند صبرى: دورى فى مسلسل هجمة مرتدة أعمل عميلة مخابرات، وهناك وجوه جديدة فى المسلسل، والمسلسل شهد سفرا كثيرا وأجواء جديدة علينا جميعا، من أجل أن يصل لقلب المشاهد وعقله، ونحاول نقدم شغل ولا نستخف بالناس، مستطردة: أتمنى هذا الموسم كل شخص تعب فى التصوير رغم خوفه على نفسه وأولاده بسبب كورونا، ولكن وضع شغله وجمهوره ضمن أولوياته، أن تنجح أعماله، فقد عملنا فى ظروف قاتلة.

من جانبه قال النجم صلاح عبد الله خلال مداخلة هاتفية فى برنامج " مساء dmc" للإعلامية إيمان الحصرى والمذاع على قناة dmc،" أقوم بدور والد أحمد عز فى المسلسل وبطلع على المعاش وبفتح مكتبة وبشجع الأطفال على القراءة والمسلسل يواكب الأحداث اللى عشناها مرورا بيناير وبعد يناير وصورناه خلال سنة ونصف.

فيما قال الفنان مدحت صالح، إن مشاركته فى غناء تتر مسلسل "هجمة مرتدة" تعد مشاركة متميزة لأن العمل هام للغاية، لأنه يتحدث عن ملف مهم، وشرف لأى فنان أن يشترك فى عمل مثل ذلك العمل، وأنا أريد أن أشكر من قام على صنع مسلسل" هجمة مرتدة".

وأكد مدحت صالح، خلال مداخلته الهاتفية، اليوم الاثنين، فى برنامج "مساء DMC" المذاع على فضائية "DMC"، والذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، أن الشاعر أيمن بهجت قمر هو أول من أبلغه عن هذا العمل، كما أنه قام بمذاكرة الموضوع بطريقة جيدة، لأنه من المفترض أن الشاعر الشاطر يذاكر العمل الذى يعمل به، واستطاع أن يلخص العمل فى ما سمعناه خلال تتر المسلسل.

وأشار الفنان مدت صالح، إلى أن الملحن وليد سعد، الذى قام على تلحين ذلك المسلسل عبقرى للغاية، كما أن الموزع إلهامى دهيمة عمل جيدا عليه، فأنا أريد أن أشكرهم جميعا على الثقة التى أعطوها له فى ذلك العمل الفنى.

قال النجم هشام سليم، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مساء dmc" للإعلامية إيمان الحصرى، المذاع على قناة dmc: "الأدوار كلها معقدة صعب تتحكى بشتغل فى جهاز المخابرات بشوف العمليات اللى بيعملها أحمد عز وهند صبرى وبتابعهم، والمسلسل من أول ما الربيع العربى ابتدى، وأحمد علاء تعب معايا، والدور حساس جدا، وربنا يسهل، ويحقق نجاح لأن كلنا حبينا العمل ده".

مسلسل "هجمة مرتدة"، يتناول ملف من ملفات المخابرات العامة المصرية المعاصرة، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل.

ويجسد عز فى المسلسل دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى من مسئولى الجهاز ويجسد أدوراهم نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة