خالد صلاح

جنح قليوب تقضى بالحبس 34 سنة لمستريح الذهب وكفالة 1.7 مليون جنيه

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 11:25 ص
جنح قليوب تقضى بالحبس 34 سنة لمستريح الذهب وكفالة 1.7 مليون جنيه حبس _ أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح قليوب الجزئية، برئاسة المستشار أحمد حجازي، بحبس "جواهرجي قليوب"، المعروف إعلاميا بـ"مستريح قليوب"، 34 سنة، وكفالة 1.7 مليون جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة بواقع الحبس عامين وكفالة 100 ألف جنيه عن كل بلاغ تقدم ضده ونظرته المحكمة بمجموع 17 بلاغًا قدمها المواطنون واتهموه فيها بالنصب عليهم بمدينة قليوب، والاستيلاء على أموالهم التي بلغت نحو 3 ملايين جنيه بحجة تشغيلها في تجارة المشغولات الذهبية.

وشهدت جلسة الحكم إجراءات أمنية مشددة أشرف عليها اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية والعميد خالد محمدي رئيس مباحث القليوبية لمنع تزاحم الضحايا وعدم الاحتكاك بالمتهم وأسرته.

كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من مأمور قسم قليوب يفيد بورود عدة بلاغات من أشخاص يتهمون فيها جواهرجي بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها في تجارة الذهب.

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم حداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى «ن.ن»، 52 عامًا، جواهرجس، استولى على قرابة 3 ملايين جنيه من العديد من المواطنين بحجة تشغيلها فى الذهب مقابل أرباح شهرية وبعد فترة فوجىء الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم وفوجئوا بأنه قام ببيع المحل والمنزل واصطحب اسرته وهرب من المنطق.

تمكّن المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم قليوب من تحديد مكانه وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتقديمه للمحاكمه فقضت المحكمه بحكمها السابق وخلال جلسات المحاكمة طالب محامي المتهم إخلاء سبيله بدعوى سقوط مدة حبسه الاحتياطي وهو ما رفضته المحكمة وقررت حجز القضية للحكم مع استمرار حبس المتهم


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة