أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإيطالي بعد ختام الجولة الثلاثين.. إنتر ميلان يعزز الصدارة

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:19 ص
ترتيب الدوري الإيطالي بعد ختام الجولة الثلاثين.. إنتر ميلان يعزز الصدارة انتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، بفوز فريق ساسولو على مضيفه بينيفنتو بنتيجة 1-0، لتنتهي الجولة ويتصدر إنتر ميلان كالعادة بفارق 11 نقطة عن الوصيف، ويقترب خطوة جديدة من تحقيق لقب الكالتشيو الغائب عن خزائن النيراتزوري منذ 10 سنوات.

ترتيب الدوري الايطالي

واقترب إنتر ميلان من التتويج بلقب مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الحالى 2020 – 2021، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق كاليارى بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الكالتشيو.

ورفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 74 فى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسييه فريق ميلان الوصيف برصيد 63 نقطة، بعد تغلبه على مضيفه فريق بارما بنتيجة 3 – 1.

ويحتل يوفنتوس حامل اللقب فى آخر 9 مواسم، المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق جنوى بنتيجة 3 – 1، ثم يأتى فريق أتالانتا فى المركز الرابع برصيد 61 نقطة بعد تغلبه على مضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 3 – 2.

وجاء فريق نابولى فى المركز الخامس برصيد 59 نقطة، بعد تخطيه مضيفه فريق سامبدوريا بثنائية نظيفة، وحل لاتسيو فى المركز السادس برصيد 55 نقطة، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق هيلاس فيرونا بهدف نظيف، وله مباراة مؤجلة مع فريق ساسولو.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثلاثين كالتالي:

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة