أكرم القصاص

الحلقة الأولى من مسلسل "موسى".. محمد رمضان صياد تماسيح ويقع فى غرام تارا عماد.. إيقاع منضبط ولهجة صعيدية صحيحة.. المخرج محمد سلامة ينجح فى جذب الجمهور.. وأداء راقٍ لـ هبة مجدى وعارفة عبد الرسول

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 09:53 م
الحلقة الأولى من مسلسل "موسى".. محمد رمضان صياد تماسيح ويقع فى غرام تارا عماد.. إيقاع منضبط ولهجة صعيدية صحيحة.. المخرج محمد سلامة ينجح فى جذب الجمهور.. وأداء راقٍ لـ هبة مجدى وعارفة عبد الرسول محمد رمضان وتارا عماد خلال أحداث مسلسل موسى
على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل محمد رمضان " موسى" أحداثا مثيرة، حيث كشفت المشاهد الأولى عن كفاح موسى "محمد رمضان" وقيامه بالعمل فى صيد التماسيح ثم قيامه بالعمل فى مجال الحدادة.
 
 
وشهدت الحلقة الأولى والتي تعرض يوميا في رمضان على DMC في السادسة والنصف مساء، الكشف عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد"، ويبدو أنه سيكون هناك صراع كبير على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.
 
محمد رمضان
محمد رمضان

 
 
واستطاع المخرج محمد سلامة في ضبط إيقاع الحلقة وتقديم حلقة أولى متماسكة تمهد لكثير من الأحداث القوية ضمن الحلقات المقبلة، حيث شهدت الحلقة ظهورا مميزا لـ هبة مجدي والتي تقدم شخصية شفيقة شقيقة موسى "محمد رمضان"، وحنفية "عارفة عبد الرسول" والدة محمد رمضان فى المسلسل.
 
موسى
 
وشهدت الحلقة لهجة صعيدية سليمة ومميزة، وهو المسلسل الذي سيشهد العديد من الأحداث الدرامية المتصاعدة، خاصة أن الإنجليز حضروا إلى القرية التى يعيش فيها موسى، وطلبوا من العمدة الحصول على 30 شابا من شباب القرية لمساعدة الإنجليز في محاربة الألمان، بعدما دخل الألمان مصر، وهو ما يحسب للسيناريست ناصر عبد الرحمن والذي قدم سيناريو متماسكا ظهرت ملامحه في الحلقة الأولى من المسلسل، خاصة بعدما وضع العمدة "رويعي" شقيق موسى "محمد رمضان" في كشوف المطلوبين لمساعدة الإنجليز في محاربة الألمان، وهو الأمر الذي دفع الأحداث في مسار مختلف، خاصة بعدما قرر موسى الذهاب مكان شقيقه، إلا أن الأمر قبل بالرفض وهو ما يبدو الأمر الذي سيفتح الباب لصب غضب موسي علي العمدة وولده.
 
قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.
 
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
 
وحل محمد رمضان ضيفاً على برنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة DMC وقال خلال الحلقة: "هخلص تصوير موسى يوم 5 رمضان لو فضلنا ماشيين بنفس الجدية والجهد"، مؤكدًا: "أنا ليس عندى قوانين فى التصوير ولازم يكون معايا الـ 30 حلقة قبل ما أدخل أصور ولازم أذاكر كويس، وبستغرب أن فى حد بيصور وميبقاش عارف لسه النهاية وتحولات الشخصية إزاى".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة