بشرى ومصطفى شوقى يشاركان شاشو فى أولى حفلاته

الإثنين، 12 أبريل 2021 03:47 م
بشرى ومصطفى شوقى يشاركان شاشو فى أولى حفلاته بشري ومصطفغي شوقي في حفل شاشو
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة بشرى والمطرب مصطفى شوقى الملحن محمد شاشو فى أولى حفلاته "شاشو One Man Band" وغنت بشرى أغنية "أفرح" كلمات أحمد عبد المنعم وألحان وتوزيع شاشو ومن المفترض طرحها في موسم عيد الفطر المقبل.

كما قام باستضافة المطرب مصطفى شوقي الذي قام بغناء أغنية "قوم قش" مع الفنانة بشرى وكانت أغنية تتر مسلسلها "القمر أخر الدنيا" الذى عرضه في السباق الرمضاني الماضي، كلمات أحمد عبد المنعم وألحان وتوزيع شاشو.

بشري ومصطفي شوقي في حفل شاشو
بشري ومصطفي شوقي في حفل شاشو

بدأ "شاشو" الحفل بمقطوعة "التجلي" وعادها مرة أخرى بناء على رغبة الجمهور، ومقطوعة "يامصر" ومقطوعة "سيكريت"، يؤلف شاشو المقطوعات الموسيقية ويلحنها ويوزعها على طريقة الـOne Man Band، حيث يقوم بعمل نوت موسيقية وتحويلها لموسيقى يقوم بعزفها وحده باستخدام الآت غير مألوفة، مثل الأيباد، والنفخ على الموبايل، والعزف على خيوط الليزر، وعلى الهواء، وعلى الآلات الإيقاعية باليد والعود والمزمار الكهربائي.

يشار إلى أن "شاشو" هو أول One Man Band في الشرق الأوسط ، كما قام بتأليف عدد كبير من الموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات، ومنهم فيلم "صابر جوجل"، وفيلم "سعيد كلاكيت"، ومسلسل "تماسيح النيل" والمسلسل الكرتوني "أباظة"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة