الدوري الإنجليزي.. وست بروميتش يستضيف ساوثهامبتون وإيفرتون ضيف برايتون

الإثنين، 12 أبريل 2021 07:00 ص
الدوري الإنجليزي.. وست بروميتش يستضيف ساوثهامبتون وإيفرتون ضيف برايتون إيفرتون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم الاثنين، منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021، حيث تقام مباراتان، تجمع الأولى بين وست بروميتش ألبيون وضيفه ساوثهامبتون، والثانية بين برايتون وضيفه إيفرتون.

في السابعة مساء يستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره ساوثهامبتون، على ملعب "ذا هاوثورونس"، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

ويسعى وست بروميتش إلى تحقيق الفوز في لقاء الليلة، في محاولة للهروب من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، بعد أن حقق الفريق بقيادة مدربه المخضرم سام ألاردايس فوزا كبيرا على تشيلسي في ملعبه بالجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

أما فريق ساوثهامبتون فقد استعاد توازنه في الجولة الماضية بالفوز على بيرنلي 3-2، ويعتمد على مهاجمه المتميز داني إنجز الذي سجل 10 أهداف في الدوري هذا الموسم.

وفي التاسعة والربع مساء، يستضيف برايتون نظيره إيفرتون على ملعب "فالمر"، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة، فيما يتواجد إيفرتون في المركز الثامن برصيد 47 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويسعى الفريقان لتحقيق الانتصار في مواجهة الليلة، حيث يرغب برايتون في الفوز لتأكيد بقائه في الموسم المقبل بالبريميرليج، والابتعاد عن مراكز الهبوط، فيما يستهدف إيفرتون بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي من تحقيق الفوز للإقتراب من المربع الذهبي، وخاصة بعد التعادل المفاجئ على ملعبه أمام كريستال بالاس 1-1 في الجولة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة