أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكرة.. صلاح يدعم تريزيجيه.. وأليسون يحتفل بعيد ميلاد والدته

الإثنين، 12 أبريل 2021 05:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. صلاح يدعم تريزيجيه.. وأليسون يحتفل بعيد ميلاد والدته محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

صلاح يدعم تريزيجيه

صلاح يدعم تريزيجيه
صلاح يدعم تريزيجيه

 

حرص محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى على مواساة صديقة محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، وتوجيه رسالة دعم له بعد  إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة عقب الإصابة التى تعرض لها السبت خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى.

ونشر صلاح صورة عبر حسابة على "انستجرام" له ولتريزيجيه عقب الإصابة، وعلق عليها:" أتمنى لك الشفاء العاجل وأتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى في الميدان قريبًا".

أليسون يحتفل بعيد ميلاد والدته

أليسون
أليسون

 

احتفل حارس مرمى ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر بعيد ميلاد والدته، حيث نشر صورة معها وكتب: " امرأة فاضلة ، مليئة بالقيمة! ليباركك الرب ويجعل وجهه يلمع فيك، ويمنحك النعمة والسلام! عيد ميلاد سعيد يا أمي! احبك!".

كريستيانو: الاستمرار على هذا النهج

رونالدو
رونالدو

 

ونشر كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي صورة له خلال مباراة جنوى التي انتهت بفوز البيانكونيري 3-1 في الجولة الثلاثين من الدوري الايطالي وكتب: "فلنسير على هذا النهج".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة