خالد صلاح

برشلونة يستعد لأتلتيك بيلباو قبل نهائي كأس الملك: "نضع اللقب نصب أعيننا"

الإثنين، 12 أبريل 2021 04:07 م
برشلونة يستعد لأتلتيك بيلباو قبل نهائي كأس الملك: "نضع اللقب نصب أعيننا" صور من التدريبات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض لاعبو برشلونة الإسباني تدريبات شاقة من أجل الاستعداد لنهائي كأس ملك إسبانيا أمام نادي أتلتيك بيلباو الإسبانى فى المباراة المقرر إقامتها على أرضية ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية بتاريخ 17 أبريل الجاري، ويأمل المدرب الهولندي كومان أن يستغل الفرصة لتحقيق لقبه الأول كمدرب لبرشلونة، خاصة بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

برشلونة على تويتر
برشلونة على تويتر

 

ويسعى نادي برشلونة الإسباني إلى شحن همم جماهير ولاعبي البارسا، قبل أيام من إقامة نهائي كأس الملك، ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على "تويتر"، صورة من استعدادات اللاعبين وسط جو من المرح والتفاؤل، ووجه رسالة قائلا: "كأس الملك نصب الأعين".

صور من التدريبات
صور من التدريبات

 

وكان قد خاض نادي برشلونة الإسباني مباراة قوية أمام منافسه التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي أشعلت الصراع على صدارة الدوري الاسباني، ولكن انتهت بتحقيق النادي الملكي فوز على غريمه التقليدى برشلونة، بهدفين لهدف، في كلاسيكو الأرض، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة "الليجا" هذا الموسم.

وحرص نادي برشلونة الإسباني على رفع الروح المعنوية للاعبيه عقب الخسارة في مباراة القمة الإسبانية أمام ريال مدريد، ومؤازرة اللاعبين بعد الأداء القوي، ونشر الحساب الرسمي للبارسا على "تويتر"، صورة لملامح الحزن على وجهوه اللاعبين بعد انتهاء المباراة، ووجه رسالة تحفيزية قائلاً: " سننهض ونعود.. فخورون بكم يا أبطال".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة