أكرم القصاص

الحرارة تصل 37 بالقاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أسبوع فى رمضان.. فيديو

الإثنين، 12 أبريل 2021 03:00 م
الحرارة تصل 37 بالقاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أسبوع فى رمضان.. فيديو حالة الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة، تعرض البلاد لارتفاعات تدريجية فى درجات الحرارة على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية فى أول أيام شهر رمضان.

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن درجات الحرارة توالى ارتفاعها بداية من غدا لتكون أعلى من المعدلات الطبيعية بقيم من 4 ل 7 درجات مئوية.

وتابع :" تستمر الأجواء مستقرة على أغلب الأنحاء ولا ظواهر جوية حادة أو عنيفة" ، لافتا إلى أن ارتفاع درجات الحرارة سببه تأثر البلاد بكتلة هوائية قادمة من الجزيرة العربية، موضحا أنه اعتبار من الجمعة ارتفاع آخر فى درجات الحرارة من 3 و 4 درجات إضافية.

وأشار شاهين إلى أن الارتفاع مستمر حتى منتصف الأسبوع القادم ، والعظمى بالقاهرة تصل ل 37 درجة يوم الأحد المقبل، وجنوب البلاد من 38 ل 40 درجة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا  الثلاثاء ،  ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة،  معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، مائل للحرارة على جنوب سيناء مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد والرياح نشطة .



 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى  ، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء .

وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء و جنوب البلاد.


وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء  :  القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة