أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد جنوى.. بيرلو: سأمنح نفسى ستة من 10 في أول موسم

الأحد، 11 أبريل 2021 06:33 م
يوفنتوس ضد جنوى.. بيرلو: سأمنح نفسى ستة من 10 في أول موسم بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح أندريا بيرلو نفسه درجة "ستة من أصل 10" في أول موسم له مع يوفنتوس، معترفًا بأن أسلوبه في كرة القدم لم يتم "تنفيذه بالكامل" بعد، وذلك خلال تصريحاته بعد فوز البيانكونيري على جنوى 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الكالتشيو، علي ملعب "إليانز ستاديوم".

قال بيرلو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كان لدينا الموقف الصحيح في البداية، بدا الأمر سهلاً ثم سمحنا بفرصة في نهاية الشوط الأول بسبب نقص التركيز".

وبدا كريستيانو رونالدو منزعجا بشكل واضح بعد صافرة النهاية وألقى قميصه على الأرض.

وعلق بيرلو قائلاً: "من الطبيعي أنه أراد تسجيل هدف، خاصة عندما كانت المباراة معقدة، لأنه بطل ويريد دائمًا ترك بصمته".

وأضاف: "وضع جنوى الكثير من اللاعبين بين الخطوط، لذلك فكرنا في تغيير التكتيكات أثناء المباراة، لسوء الحظ ، خسرنا نقاطًا في المباريات التي بدت على الورق أسهل، مما جعل الحياة معقدة بلا داع، لم يكن هذا هو الحال اليوم، لأننا كنا نتحكم في المباراة، ولكن كان هناك بعض الانحرافات التي جعلتنا نواجه بعض المخاطر".

تابع: "يجب أن يشعر جميع المدربين أنه يتعين عليهم إثبات أنفسهم كل يوم، ناهيك عني، لأنني في أول تجربة تدريبية لي، كانت كرة القدم حلمي منذ أن كنت طفلاً وسأواصل العمل بجد لتحسينه".

وواصل: "سأمنح نفسي ستة من أصل 10 لهذا الموسم حتى الآن، أعلم أنه يجب عليّ فعل المزيد، وعندما لا تحقق نتائج معينة، يكون المدرب هو أول من يتحمل المسؤولية".

أتم: "فكرتي عن كرة القدم هي السيطرة على المباراو والضغط على الخصم، لمجموعة من الأسباب، لم نتمكن من تنفيذها بالكامل، لكن الفريق حريص وسنواصل العمل على ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة