ليفربول يدرس ضم بيدري وبرشلونة يحصنه بـ 350 مليون إسترليني

الأحد، 11 أبريل 2021 04:41 م
ليفربول يدرس ضم بيدري وبرشلونة يحصنه بـ 350 مليون إسترليني بيدري جونزاليس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية انجليزية اليوم الأحد، عن أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، قد أجرى اتصالات مع نظيره برشلونة بشأن التعاقد مع لاعب الوسط  بيدري جونزاليس.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن ليفربول مهتم باللاعب لكن برشلونة يتطلع إلى منع اللاعب صاحب الـ 18 عامًا من مغادرة ملعب كامب نو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عمالقة الدوري الإسباني يخططون لتقديم عقد جديد للجوهرة بيدري في محاولة لإبقائه في النادي الإسباني وإبعاد العروض عنه، فى الوقت نفسه يسعى برشلونة إلى وضع بند فى العقد الجديد للاعب الشاب يشمل شرطا جزائيا بقيمة 350 مليون جنيه إسترليني.

ونجح الموهبة بيدري جونزاليس في تقديم أداء مفاجئ منذ ظهوره مع برشلونة مروراً بالإستدعاء الأول مع المنتخب الإسباني خلال الموسم الجاري، وانضم بيدري إلى صفوف برشلونة قادماً من لاس بالماس في صيف 2020، ونجح في فرض نفسه على تشكيل البلوجرانا مع المدرب الهولندي رونالد كومان، ولفت إنتباه الجميع إلى مستواه الفني الرائع في وسط الملعب، حتى أصبح قطعة رئيسية لا غني عنها مع البلوجرانا.

بيدري شارك في 45 مباراة من أصل 46مواجهة منذ بداية الموسم مع برشلونة والمنتخب الإسباني من بين 44 مباراة لعبها ظهر فيها الموهبة بيدري مع برشلونة، كان أساسياً في 32 لقاء. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة