أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس السيسى فى كلمة موجهة للملك عبد الله الثانى بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس المملكة الأردنية: دور الأردن محورى ونسجل وقوفه الدائم بجانب مصر.. والتوافق بين القاهرة وعمان قادر على التعاطى مع كافة التحديات

الأحد، 11 أبريل 2021 03:25 م
الرئيس السيسى فى كلمة موجهة للملك عبد الله الثانى بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس المملكة الأردنية: دور الأردن محورى ونسجل وقوفه الدائم بجانب مصر.. والتوافق بين القاهرة وعمان قادر على التعاطى مع كافة التحديات الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني العاهل الاردني - أرشيفية
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة إلى اخيه الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على تأسيس المملكة، صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.
 
وقال الرئيس السيسى:"إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن أشارك معكم - جلالة الملك والشعب الأردني الشقيق - فى الاحتفال بمئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وهي المناسبة الغالية والعزيزة على مصر وعلى العالمين العربي والإسلامي، والتي تمثل فرصة لتجديد التزامنا تجاه شعبينا الشقيقين، بتعزيز العمل المشترك، وتنسيق الجهود للمضي قدماً بمسيرة العلاقات بين البلدين، وأن نسعى سوياً لاستكشاف المزيد من فرص التعاون المثمر لتحقيق الأمن، والاستقرار، والازدهار، والسلام، والتنمية لشعوب ودول المنطقة".
 
وأشار الرئيس السيسى، إلى الدور المحوري للأردن على الساحتين العربية والإسلامية، وما قام به لدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مضيفً:" وكذلك نسجل للأردن الشقيق وقوفه الدائم بجانب مصر ومساندته للقضايا التي تمسها، وذلك انطلاقاً من العلاقات التاريخية والوثيقة التي تجمع بيننا على المستويين الرسمي والشعبي".
 
وتابع الرئيس:"لقد ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن التوافق الاستراتيجي بين مصر والأردن قادر على التعاطي مع كافة التحديات، ذلك التوافق النابع من أواصر العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين".
 
واختتم الرئيس السيسى كلمته بتقديم تهنئة من الشعب المصري للأردن ملكاً وحكومةً وشعباً بمناسبة احتفالية مئوية المملكة الأردنية الهاشمية، متمنياً للعاهل الأردني ولشعب الأردن الشقيق المزيد من السلام والازدهار والاستقرار لمواصلة مسيرة التعاون والتنسيق بيننا لما فيه خير بلدينا وشعبينا، وأمتنا العربية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة