الإسكواش يؤجل بطولة مانشستر الدولية إلى يونيو لإتاحة الفرصة للحضور الجماهيري

الأحد، 11 أبريل 2021 11:48 ص
الإسكواش يؤجل بطولة مانشستر الدولية إلى يونيو لإتاحة الفرصة للحضور الجماهيري محمد الشوربجي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش PSA، تأجيل بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش، والتي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة بين 19-25 إبريل الجاري لتقام في شهر يونيو المقبل.

وجاء قرار رابطة المحترفين من أجل ضمان وجود فرصة أكبر للسماح للمشاهدين بدخول ملاعب الاسكواش وفقًا لإرشادات حكومة المملكة المتحدة في ظل انتشار وباء كورونا.

وكان الثنائي، محمد الشوربجي ونور الطيب، هما أخر بطلان قد حصدا لقب بطولة مانشستر الدولية في أخر نسخة أقيمت خلالها البطولة منذ استئناف النشاط الرياضي بعد توقف طويل بسبب فيروس كورونا.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" قد كشفت عن التصنيف الجديد للاعبين فى شهر أبريل الجاري، وواصل على فرج لاعب وادى دجلة هيمنته على الصدارة للشهر السادس على التوالى، منذ صعوده إلى القمة فى نوفمبر العام الماضي عقب تتويجه ببطولة مصر الدولية وبطولة قطر كلاسيك للاسكواش.

واستمر محمد الشوربجى بالمركز الثانى وطارق مؤمن فى المركز الثالث، وفى المركز الرابع حافظ النيوزلاندى بول كول على مركزه، فيما تقدم مروان الشوربجى إلى التصنيف الخامس عقب تتويجه مؤخراً ببطولة بلاك بول، وفي الوقت ذاته تراجع كريم عبد الجواد للمركز السادس.

وتقدم  فارس الدسوقى إلى المركز السابع متخلياً عن المركز الثامن، وتواجد محمد أبو الغار إلى المركز الـ11 وحافظ مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي على المركز الـ 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة