احتجاج رسمى من الزمالك بعد الخروج من دورى الأبطال.. واستمرار تقلبات الجو.. فيديو

الأحد، 11 أبريل 2021 10:44 ص
احتجاج رسمى من الزمالك بعد الخروج من دورى الأبطال.. واستمرار تقلبات الجو.. فيديو نسرين فؤاد
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها أبرز الاخبار المسيطرة على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا.

واستعرضت التغطية الخاصة، أن اليوم بعد صلاة المغرب دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رمضان، فى احتفال رسمى، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر، طبعا وفق ضوابط إقامة المؤتمرات التى أعلنتها لجنة إدارة أزمة كورونا.

وسيعلن الدكتور شوقى علام - مفتى الجمهورية- خلال الحفل نتيجة الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، وما توصَّلت إليه لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة فى محافظات الجمهورية.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

ورياضيًا.. استعرضت التغطية الخاصة أنه أكد عمرو الدرديرى، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، أن النادى سيقوم بتقديم احتجاج رسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بشأن ما حدث فى مباراة الترجى التونسى ومولودية الجزائر فى الجولة السادسة من دور المجموعات.

واختتمت التغطية الخاصة أخبارها بأحوال الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ويسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا.

 وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة