آرسنال ضيفاً ثقيلاً على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

الأحد، 11 أبريل 2021 07:00 ص
آرسنال ضيفاً ثقيلاً على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي آرسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريقا شيفيلد يونايتد وضيفه أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، في الساعة الثامنة مساء، اليوم الأحد، على ملعب "برامول لين" ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل نادي أرسنال المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة من 30 مواجهة، فيما يأتي نادي شيفيلد في المركز العشرين والأخير برصيد 14 نقطة.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف، حيث يسعى آرسنال للفوز للحاق بإحدى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، أو التركيز على الدوري الأوروبي للعودة من خلاله إلى دوري الأبطال.

فيما يسعي أرسنال لتحقيق الفوز على شيفيلد واستعادة الثقة قبل أن يخوض لقاء الإياب في الدوري الأوروبي أمام سلافيا براغ بعد تعادل الفريقين ايجابياً بهدف لكل منهما على ملعب "الإمارات".

ويأمل الفرعون المصري محمد النني في الظهور مساء اليوم ضمن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق المباراة.

وبدأ محمد النني، المباراة الماضية من مقاعد بدلاء ارسنال، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 78 بدلا من الغاني توماس بارتي.

فيما يطمح شيفيلد في استغلال تراجع نتائج الجانرز واقتناص النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على البقاء بالبريميرليج الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة