7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 11 أبريل 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أحمد بيكهام
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 11 أبريل 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،موسيماني يجهّز بيكهام لقيادة الجبهة اليمني في الأهلي أمام الزمالك،اتحاد الكرة يتواصل مع الكاف لحل أزمة القيد الإفريقى للأندية بالنسخة الجديدة.
 

اتحاد الكرة يتواصل مع الكاف لحل أزمة القيد الإفريقى للأندية بالنسخة الجديدة

فجر موعد دوري أبطال أفريقيا فى النسخة المقبلة أزمة جديدة لدى اتحاد الكرة، بعدما حدد الكاف يوم 10 سبتمبر المقبل موعدا لانطلاق البطولة الجديدة وهو ما يمثل عقبة كبيرة قبل تحديد مواعيد القيد لدى الجبلاية حتى يتسنى للأندية قيد لاعبيها أو حسم موقف الراحلين من صفوفهم.
 

يجهّز الجهاز الفني للأهلي أحمد رمضان بيكهام لقيادة الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك المقرر لها 18 أبريل المقبل في الدوري العام، ويأتي تجهيز الأهلي لأحمد رمضان بيكهام بعدما تأكد غياب محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي للفريق عن مباراة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

اتحاد الكرة يضغط مباريات الدورى بعد الاتفاق مع شركتين للـvar فى المباريات

استقر مسؤولو اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، على ضغط مباريات الدورى بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة بعد الاتفاق مع شركتين لتطبيق تقنية الفيديو في الدورى المصرى.

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش PSA، تأجيل بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش، والتي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة بين 19-25 إبريل الجاري لتقام في شهر يونيو المقبل.

تقدم اتحاد تنس الطاولة، برئاسة معتز عاشور ببيان إلى وزارة الشباب والرياضة عن أزمة الثنائى هنا جودة، ومريم الهضيبى، لاعبتا النادى الأهلى، بعد مطالبة اللاعبتين المشاركة في أولمبياد طوكيو، من خلال المناشدات عبر صفحة الفيس بوك.

عبد الله جمعة يغيب عن الزمالك أمام الحرس بموقعة الكأس وشكوك حول تواجده بالقمة

تأكد غياب عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، عن مواجهة حرس الحدود المقبلة، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، في دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر، بعدما تعرض لشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية.
 
أشاد أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك بالموقف الذى قام به إمام عاشور لاعب الفريق، بالحرص على حضور في مباراة الفريق أمام تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لدعم زملائه.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة